أفضل الحلول التشخيصية للبطاقة
  • إيفاد سريع و
    التوصيل
  • اعلى جودة
    القياسية والسلامة
  • 100 ٪ الارتياح
    مضمون
  • أفضل قيمة ل
    مالك
  • عميل عظيم
    اختار نوع الكشف اوالخدمه

ستروين C4 الصبار: مصير الاهتمام

ستروين C4 الصبار: مصير الاهتمام 1
1

ستروين C4 الصبار: مصير الاهتمام

ستروين C4 الصبار: مصير الاهتمام 2

في الوقت الذي تفقد فيه معظم السيارات ذات العلامات التجارية الأوروبية والآسيوية تفردها وتكتسب بعض الميزات الشائعة ، قام الفرنسيون بمحاولة للتميز عن هذه الكتلة المجهولة الهوية. ويجب أن أقول أنهم نجحوا. سيتروين C4 الصبار محكوم على الاهتمام. قد يفاجئ ظهور السيارة في بعضها ويبتسم بسخافتها ، في البعض الآخر - فرحة وإعجاب بغيرها من الأصالة والأصالة ، لكن من الواضح أن هذه السيارة ستلاحظ على الفور في الجدول.

أشكال الجسم ناعمة وسلسة وحتى مدورة لفت انتباهك على الفور. هم على الوجه والخلف. غياب تام غير عادي للحواف الحادة ، صلابة محددة بوضوح. "غريبة" إدراج على الأبواب الجانبية جذب العين أكثر. وهذا ليس مجرد عنصر تصميم. هذا هو الوفير عملي جدا Airbumps ، مصممة ، وفقا للمطورين ، لحماية الجسم من الخدوش وغيرها من الأضرار المحتملة في حركة المرور الكثيفة أو وقوف السيارات مشددة. بالإضافة إلى ذلك ، قدمت الشركة المصنعة إمكانية استبدال هذا العنصر وتوفر لهم في العديد من خيارات الألوان. وهناك نوع من المقبس للتبادل (على غرار الهواتف). أنها مصنوعة من كبسولات البولي يوريثان مليئة بالهواء. أجزاء مماثلة هي على الوفير. في الواقع ، حصلت C4 على اسم Cactus ، بفضل Airbumps ودورته ، لأنه أدى إلى ارتباط مع نبات غريب شائك في لمحة سريعة.

هناك عنصر أقل وضوحا في الجسم هو السقف البانورامي. هذا لا يزيد عن الجديد ، لكن الفرنسيين استخدموا الزجاج "السواد الذاتي" ، الذي يحمي بشكل فعال من الأشعة فوق البنفسجية ..

الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو الجزء الداخلي من الصبار. للوهلة الأولى ، يندفع بساطتها إلى النهج. ولكن يتم كل شيء باللغة الفرنسية بشكل رائع وطعم. بحيث لا يوجد انطباع من الرخص. إن النظر إلى اللوحة الأمامية لا يترك الشعور بأن شيئًا مشابهًا قد استخدم بالفعل في السيارات. بعد البحث في سجلات الذاكرة ، تتذكر أن سيارات الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي كانت تحتوي على لوحة مماثلة - وجه مدار الساعة وراديو. الآن فقط ، بدلاً من الساعة الميكانيكية ، هناك شاشة تعمل باللمس قياس 50 بوصة من نظام الوسائط المتعددة ، والتي يتم من خلالها إعداد جميع الإعدادات والتحكم في الأجهزة ، وبدلاً من عداد السرعة الدائري ، وهو غير عادي إلى حد ما ، بل ومثير للسخرية ، ومسطحة الشاشة التي يتم عرض جميع المعلومات اللازمة لبرنامج التشغيل.

من المدهش أن لا يوجد مسافة كبيرة بين السائق والزجاج الأمامي مع لوحة القيادة التي لا نهاية لها ، والتي هي أيضا سمة من سمات السيارات الرجعية. أيضا من القرن الماضي في سيتروين C4 الصبار هاجر أريكة الأمامية - مقعد مشترك للسائق والركاب.

اهتم المصممون بشكل كبير ببيئة العمل الداخلية. هذا واضح في الجزء الخلفي من الأريكة الأمامية ، وفي وضع الأكياس الهوائية الأمامية ، والتي توجد بشكل غير عادي في الأعلى.

ابتكر المصممون طريقة جديدة لحل المشكلات المألوفة. لذلك ، على سبيل المثال ، بدلاً من النوافذ المتساقطة من الأبواب الخلفية ، جعلوها مبعثرة ، مثل أوراق النوافذ.

مثل هذا القرار له نية عملية بحتة. يسمح هذا الحل التقني ، بالاشتراك مع العديد من الحلول الأخرى ، بتقليل وزن السيارة بمقدار 200 كجم. تم تصميم تخفيض الوزن جنبًا إلى جنب مع المحركات ذات الكفاءة في استهلاك الوقود لتقليل استهلاك الوقود. تعلن الشركة المصنعة للشهية Cactus عن 3.2 لتر لكل 100 كيلومتر. لمحرك ديزل بسعة 1.6 لتر مع 92 حصان ، سوف يستهلك مالكو وحدات البنزين سعة 1.2 لتر و 110 حصان الوقود أكثر من ذلك بقليل.

مثل أي سيارة حديثة ، تم تجهيز C4 بنظام مضاد للقفل ، ونظام تثبيت ، ونظام للمساعدة في الصعود / الهبوط على المنحدرات ، وتكييف الهواء ، ونظام تثبيت السرعة ، ونظام الصوت ، والنوافذ الكهربائية ، وأضواء الضباب. في تكوين أكثر تكلفة ، إلى جانب ما يلي المتاحة: التحكم في المناخ ، والضوء ، وأجهزة استشعار المطر ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات ، وكاميرا الرؤية الخلفية ، الملاح ، عجلات من السبائك.

سائقي السيارات ، الذين يقدروا تفرد وأصالة الصبار ، ومع ذلك لاحظ خلوص الأرض الصغيرة ، وعدم كفاية سرعة السيارة. حجم الجذع ليست مثيرة للإعجاب سواء ..

ومع ذلك ، فمن المحتمل أن تجد العديد من الأفكار المبتكرة للمصممين والمصممين الفرنسيين تطويرهم وتطبيقهم في منتجات شركات صناعة السيارات الأخرى.

الوظائف ذات الصلة

  • ستروين C4 الصبار: مصير الاهتمام 3

    سيارة ستروين DS3

    Citroen DS3 - سحر فرنسي وشخصية رياضية إذا نظرنا إلى سلوك Citroen DS3 على الطريق ، فكل متذوق جيد ...

  • ستروين C4 الصبار: مصير الاهتمام 4

    ستروين DS4

    تم إنشاء سيارة Citroen DS4 Sedan للمدينة والأشخاص النشطين. يرضي مع الراحة والوظائف والقوة والديناميكية. خطوطها تكرر سلس ...

  • ستروين C4 الصبار: مصير الاهتمام 5

    ستروين AMI

    Citroen AMI هذا هو الطراز الأفضل مبيعًا في فرنسا ، واسمه غير المعلن هو "ثلاثة خيول". في المجموع ، تم بيع حوالي مليوني سيارة. الاختصار…

  • ستروين C4 الصبار: مصير الاهتمام 6

    سيتروين C6

    Citroen C6 تم تقديم سيارة السيدان هذه للجمهور في باريس عام 2006. يتميز هذا النموذج ، بالإضافة إلى العديد من النماذج الأخرى الخاصة بشركة Citroen ، ...

معلومات عن الشركة 1

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

© حقوق الطبع والنشر شنومكس Carscanners. © جميع الحقوق محفوظة.
خطأ

يتمتع هذا بلوق؟ يرجى نشر الكلمة :)

Best card diagnostic solutions
  • Fast Dispatch And
    Delivery
  • Highest Quality
    Standard & Safety
  • 100% Satisfaction
    Guaranteed
  • Best Value for
    your money
  • Great Customer
    Service

Citroen C4 Cactus: Doomed to Attention

Citroen C4 Cactus: Doomed to Attention 1
1

Citroen C4 Cactus: Doomed to Attention

Citroen C4 Cactus: Doomed to Attention 2

At a time when most cars of different European and Asian brands are losing their individuality and gaining some common features, the French made an attempt to stand out from this faceless mass. And I must say that they succeeded. Citroen C4 Cactus is doomed to attention. The appearance of the car in some may surprise and smile with its absurdity, in others – delight and admiration for its unusual and originality, but it is clear that this car will be immediately noticed in the stream.

Soft, smooth and even rounded body shapes immediately catch your eye. They are on the face and aft. An unusually complete absence of sharp edges, clearly defined stiffeners. “Strange” inserts on the side doors attract the eye even more. And this is not just a design element. This is a very practical bumper Airbumps, designed, according to the developers, to protect the body from scratches and other possible damage in heavy traffic or tight parking. In addition, the manufacturer provided for the possibility of replacing this element and provides them in several color options. A kind of interchangeable socket (similar to phones). They are made of polyurethane capsules filled with air. Similar parts are on the bumper. Actually, thanks to Airbumps and its roundness, C4 acquired the name Cactus, as it gives rise to an association with a prickly exotic plant on a quick glance.

A less visible element of the body is the panoramic roof. This is nothing in excess of the new, but the French have used “self-darkening” glass, which effectively protects against ultraviolet radiation..

Even more surprising is the interior of the Cactus. At first glance, minimalism rushes into the approach. But everything is done in French exquisitely and tastefully. So that there is no impression of cheapness. Looking at the front panel does not leave the feeling that something similar has already been used in cars. Having rummaged in the annals of memory, you recall that cars of the 50-60s had a similar panel – a round clock face and a radio. Only now, instead of a mechanical watch, there is a 7-inch touch screen display of the multimedia system, from which all settings and control of devices are made, and instead of a round speedometer, a somewhat unusual and even somewhat ridiculous, flat screen on which all the information necessary for the driver is displayed.

It is pleasantly surprising that there is no huge distance between the driver and the windshield with an endless dashboard, which is also characteristic of retro cars. Also from the last century in the Citroen C4 Cactus migrated front sofa – a common seat for the driver and passenger.

Designers paid great attention to the ergonomics of the internal space. This is noticeable in the back of the front sofa, and in the placement of the front airbags, which are unusually located on top.

Designers came up with a new approach to solving familiar problems. So, for example, instead of the falling windows of the rear doors, they made them ajar, like window leaves.

Such a decision has a purely practical intent. This technical solution, in conjunction with many others, allowed to reduce the weight of the car by 200 kg. Weight reduction in conjunction with fuel-efficient engines is designed to reduce fuel consumption. Cactus appetite is declared by the manufacturer at 3.2 liters per 100 km. for a 1.6-liter diesel engine with 92 hp Owners of 1.2 liter petrol units and 110 hp will consume fuel a little more.

Like any modern car, the C4 is equipped with an anti-lock system, a stabilization system, a system for assisting with ascent / descent on slopes, air conditioning, cruise control, an audio system, electric windows, fog lights. In a more expensive configuration, along with the following are available: climate control, light, rain sensors, parking sensors, rear view camera, navigator, alloy wheels.

Motorists, who appreciated the uniqueness and originality of the Cactus, nevertheless note a small ground clearance, insufficient speed of the car. The size of the trunk is not impressive either..

Nevertheless, it is likely that many innovative ideas of French designers and designers will find their development and application in the products of other automakers.

RELATED POSTS

  • Citroen C4 Cactus: Doomed to Attention 3

    Car Citroen DS3

    Citroen DS3 – French charm and sporty character If we consider the behavior of the Citroen DS3 on the road , then absolutely every connoisseur of good…

  • Citroen C4 Cactus: Doomed to Attention 4

    Citroen DS4

    Citroen DS4 Sedan created for the city and active people. Pleases with its comfort, functionality, power and dynamism. Its lines repeat a smooth…

  • Citroen C4 Cactus: Doomed to Attention 5

    Citroen AMI

    Citroen AMI This is the best-selling model in France, its unspoken name is “three horses”. In total, about two million cars were sold. The abbreviation…

  • Citroen C4 Cactus: Doomed to Attention 6

    Citroen C6

    Citroen C6 This sedan was presented to the audience in 2006 in Paris. This model, as well as many other models of the Citroen concern, is distinguished…

About 1

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

© Copyright 2018 Carscanners. All rights reserved.
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)