أفضل الحلول التشخيصية للبطاقة
  • إيفاد سريع و
    التوصيل
  • اعلى جودة
    القياسية والسلامة
  • 100 ٪ الارتياح
    مضمون
  • أفضل قيمة ل
    مالك
  • عميل عظيم
    اختار نوع الكشف اوالخدمه

Ford انصهار

Ford الانصهار 1
1

بدون كلمة رئيسية

منذ وقت ليس ببعيد ، تلقى مراسلة Whatsapp من جهاز الاستقبال الرئيسي لدينا رسالة مقلقة من مالك السيارة المذكورة في الرأس: عند تشغيل الموقد ، تنخفض درجة حرارة المحرك بسرعة كبيرة. لذلك ، في السيارة أيضا. وإذا كان بإمكان المالك أن يتصالح مع الحقيقة الأولى ، ثم مع الحقيقة الثانية - حسنًا ، لا شيء على الإطلاق. يقوم المستلم الرئيسي على الفور ، لكن يُزعم أنه قام بإجراء التشخيص "ترموستات" ، وحث صاحب السيارة على القدوم قريبًا - لإصلاح السيارة ، وشرب الشاي والقهوة ، والجلوس في الموقد. حسنًا ، لقد جاء وأين يذهب.

Ford الانصهار 2

Ford طرق إصلاح سيارة الانصهار بسيطة ومباشرة. تتمثل الخطوة الأولى والرئيسية ، التي لا يمكنك القيام بها ، في النظر أسفل الغطاء والخروج بسرعة على روابط حجرة المحرك. لا ، لقد أحسنت فعلاً في الواقع ، حشروا الكثير من الأشياء في هذه المساحة المحدودة.

عادةً مع وجود سيارات من هذا الترتيب (عبر المحرك وصندوق التروس إلى يسار المحرك في اتجاه السفر) ، يقع منظم الحرارة في مكان ما أعلى المربع ، زائد أو ناقص ، بالطبع. حسنًا ، كزة مباشرة وعينيك مغلقة - لن تفوتك. Ford، ومع ذلك ، ذهب بطريقته الخاصة ، ووضع الحرارة مباشرة بجوار المضخة. ما بجانب المضخة ليس مخيفًا في حد ذاته ، ولكن حقيقة أنه في ظل المولد أسوأ. هنا في مكان ما هناك:

Ford الانصهار 3

رؤية ترموستات في الصورة؟ وانا لا ارى وهو هناك. أولاً ، قم بإزالة المصباح الأمامي ، جيدًا ، لذلك تحتاج إلى فك ثلاثة براغي فقط:

حسنًا ، ها هو ، يأتي خرطومان مباشرة إليه:

بشكل عام ، إذا كنت google بناءً على طلب "ترموستات استبدال الانصهار" ، فيمكنك العثور على تقرير يشتمل على مشفر مقطع طويل وبنية معقدة مع ثلاثة مهاوي كاردان ، وفي النهاية يوجد رأس 8 رؤوس.

لسوء الحظ ، لم يكن لدينا أي أخصائي أمراض نسائي في الخدمة في هذا اليوم ، لذلك ، بعد أن نطقنا المانترا المعتادة (لا أترجمها ولا أتحدث عنها ، لدي الفرنسية سيئة ...) ، بدأنا في إزالة المولد. على هذا Duratec 1.6 نفسه ، لا يوجد الموتر حزام. يتم ارتداء الأحزمة على البكرات الثابتة. سحبت حرفيا. بشكل عام ، الذي لا يتذكر ، Duratec هو من كلمة دائم - الموثوقية ، لذلك. لكن عندما تنظر إلى هذه الحلول البنّاءة ، فإنك تدرك أن الموثوقية لم تكن سبب هذا الاسم فقط. حسنًا ، دعنا نرمي بحثنا اللغوي ، لن يقوم الجهاز بنفسه.

بشكل عام ، وفقًا لدليل الخدمة ، يجب قطع هذه الأحزمة للإزالة وتثبيت أحزمة جديدة. لكننا لسنا تجار ، يمكننا التراجع عن أدلة الخدمة. لذلك ، للإزالة ، يتم ببساطة فك البراغي السفلي للمولد ، ويتم فك البراغي العلوية والمسمار تمامًا. ثم ، عندما يتم إزالة الحزام ، يقع المولد في أيدينا بشكل محدود:

Ford الانصهار 4

الحزام معلق ، بقي ، وينتظر العودة إلى مكانه:

المولد تصاعد البراغي:

وأخيرا ، يمكننا عادة الوصول إلى السكن ترموستات:

بشكل عام ، "طبيعي" - المفهوم في هذه الحالة نسبي ، يجب إتمام المسار الأساسي لأمراض النساء التقنية. على وجه التحديد ، إلى جانب هذا الترباس ، الذي هو في الأفق ، هناك ثلاثة أخرى. اثنان تحت الجسم ، وأخرى قريبة من مشعب السحب. للحصول عليها ، كل ثلاثة ، وليس لإسقاطها - المهمة لا تزال قائمة. لكننا أخيرًا قمنا بفك ترموستات الإسكان ، وحصلنا على بطل المناسبة:

تحولت اللثة الموضوعة على الترموستات إلى قطع غيار خبيثة. أولاً ، تم تثبيت منظم حرارة جديد مع شريط مطاطي جديد. ثم ، عندما سكب التجمد ، سكب مجرى ، أدركنا أن هناك خطأ ما. وقارنوا نصف قطر الخارجي باللثة القديمة والجديدة - أنها تختلف كثيرا. جديد أقل بكثير. لا شيء لتفعله - مع مجموعة القديم. الآن ، عند سكب التجمد ، فإنه يقطر ببساطة. اتضح أنه عندما تذهب قناة التجمد الثانية ، فإن الحشية تلبس أيضًا قليلاً. بعد نطقنا بالتهجئة التكنولوجية التالية ، أخرجنا مادة مانعة للتسرب كانت تفتقر إلى ألف أنبوب لكل أنبوب ، ووضعناها على صندوق الترموستات ، وقمنا بتثبيته للمرة الثالثة ، مصحوبة بكلمات توفر زيادة في التشديد بواسطة على الأقل درجة واحدة.

لفهم - نحن نتحدث عن الحشوات المشار إليها في الرسم البياني أدناه كما 8590 و 6840A.

بالمناسبة ، أثناء التثبيت ، فإنه ينقذ حقًا الاختراق الذي تجسس عليه موقع nikolagrek.livejournal.com - ضع مسمارًا في الرأس بختم من قطعة من الورق. ثم لا تسقط وتثبت بحزم. وإلا ، فإنه أمر مخيف أن تفكر في عدد المرات التي يجب عليك إسقاطها قبل أن تدور في مكانها.

ثم كل شيء بسيط. يجب وضع المولد على الترباس السفلي (اربطه حرفيًا من خمسة إلى عشرة لفات بحيث يثبت بثبات بالفعل ، ولكنه يعطي المولد حرية كافية) ، ووضع حزام عليه ، ثم ارفع المولد أعلى مستوى ممكن ، وأدخل الجزء العلوي الترباس والدبوس ، وضربهم قليلاً ، حتى يصلوا إلى مجموعة الخيط - والمسمار فيها. في حالة عندما يكون الحزام بالفعل سنوات جيدة وتمتد بشكل جيد ، وأنها تعمل. على حزام جديد ، لا ينصح بتكرار هذا الإجراء ، لأنه سيكون من الصعب للغاية سحبه للأعلى حتى يصل إلى الحفرة مع الأزرار ، وثانياً ، بمثل هذه الجهود ، من الممكن إفساد الخيط في قوس الألومنيوم ، والتي ستكون غير سارة إلى حد ما. إذا لم يكن الحزام ممتدًا للغاية - لا توجد خيارات ، فمن الأفضل ارتدائه فقط بالطريقة الكلاسيكية.

ملخص كل هذا هو:
- عند استبدال الترموستات على هذا المحرك ، يجب إيلاء اهتمام خاص للقطر الخارجي لحشية الترموستات ، ومن الضروري أيضًا طلب حشية ثانية ؛
- رأس لمدة 15 - يجب أن يكون في المنزل من دليل الانصهار تحترم نفسها ؛
- يجب أن يكون مغزل لوضع حزام المولد مع جندي يحترم نفسه يخدم الانصهار.

الوظائف ذات الصلة

  • Ford الانصهار 5

    Ford بيع الانصهار - ميزات وأسرار ناجحة ford بيع الانصهار

    Ford مبيعات الانصهار - Ford نصائح الانصهار مبيعات السيارات من تجار السيارات المهنية والبائعين الأكثر مبيعا Ford الانصهار - أسرار السيارة المهنية ...

  • Ford الانصهار 6

    لماذا لا تحب ذلك Ford مونديو؟

    لماذا لا تحب ذلك Ford مونديو؟ حول السيارات من ألمانيا ، يجب إضافة أنها أكثر شيوعًا في بلدنا ، خاصة وأن هذا ينطبق على الموديلات ...

  • Ford الانصهار 7

    Ford تأشيرة F-150

    Ford تأشيرة F-150 Ford ظهرت F-series 150 لأول مرة في عام 1948 ، وتمر بالفعل بعد 12 جيلًا ، مما يتيح لنا أن نعتبرها حقًا ...

  • Ford الانصهار 8

    حيوان أليف من الروس - Ford انصهار

    حيوان أليف من الروس - Ford انصهار Ford يعتبر Fusion هو الممثل الأكثر شعبية لـ UAV ، فئة السيارات المولودة حديثًا لقيادة المدينة النشطة. هذه السيارة ...

معلومات عن الشركة 1

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

© حقوق الطبع والنشر شنومكس Carscanners. © جميع الحقوق محفوظة.
خطأ

يتمتع هذا بلوق؟ يرجى نشر الكلمة :)

Best card diagnostic solutions
  • Fast Dispatch And
    Delivery
  • Highest Quality
    Standard & Safety
  • 100% Satisfaction
    Guaranteed
  • Best Value for
    your money
  • Great Customer
    Service

Ford fusion

Ford fusion 1
1

Without keyword

Not so long ago, the Whatsapp messenger of our master receiver received an alarming message from the owner of the car mentioned in the header: when the stove is turned on, the engine temperature drops very quickly. So, in the car too. And if the owner can come to terms with the first fact, then with the second – well, nothing at all. The master-acceptor promptly, but allegedly made the diagnosis, “thermostat”, and urged the car owner to come soon – to fix the car, drink tea and coffee, sit at the stove. Well, he came, and where to go.

Ford fusion 2

Ford Fusion car repair methods are simple and straightforward. The first and main step, which you can’t do without, is to look under the hood and roll out swiftly at the linkers of the engine compartment. No, they are well done actually, cram so many things into such a limited space.

Usually with cars of this arrangement (engine across, gearbox to the left of the engine in the direction of travel), the thermostat is located somewhere above the box, plus or minus, of course. Well, poke right with your eyes closed – you won’t miss. Ford, however, went his own way, and placed the thermostat right next to the pump. What’s next to the pump is not in itself scary, but the fact that under the generator is worse. Here is somewhere in there:

Ford fusion 3

See the thermostat in the photo? And I do not see. And he is there. First, throw off the headlight, good, for this you need to unscrew only three screws:

Well here he is, two hoses come straight to him:

In general, if you google on request “fusion replacement thermostat”, you can find a report that includes a long clip-on encoder and a complex structure with three cardan shafts, at the end of which there is an 8-head.

Unfortunately, we didn’t have any gynecologists in the service this day, therefore, having uttered the usual mantra (I don’t translate it and do not voice it, I have bad French …), we started removing the generator. On this Duratec 1.6 itself, there is no belt tensioner. Belts are worn on fixed pulleys. Literally pulled. In general, who does not remember, Duratec is from the word durable – reliability, therefore. But when you look at these constructive solutions, you understand that not only reliability was the reason for this name. Well, let’s throw away our linguistic research, the machine won’t do itself.

In general, according to the service manual, these belts must be cut for removal and new ones should be installed. But we are not dealers, we can backtrack from service manuals. Therefore, to remove, the lower bolt of the generator is simply loosened, and the upper bolt and stud are completely unscrewed. Then, when the belt is removed, the generator falls limply in our hands:

Ford fusion 4

The belt hangs, intact, and awaits return to its place:

Alternator Mounting Bolts:

And finally, we can normally get to the thermostat housing:

In general, “normal” – the concept in this case is relative, the basic course of technical gynecology must be passed. Specifically, besides this bolt, which is in sight, there are three more. Two under the body, and another close-close to the intake manifold. To get them, all three, and not to drop them – the task is still. But here we finally unscrewed the thermostat housing, and got the hero of the occasion:

The gum put on the thermostat turned out to be an insidious spare part. First, a new thermostat was installed with a new rubber band. Then, when pouring antifreeze, he poured a stream, we realized that something went wrong. They compared the outer radius of the old and new gum – they differed quite a lot. New significantly less. Nothing to do – set with the old. Now, when pouring antifreeze, it simply dripped. It turned out that where the second antifreeze channel goes, the gasket also wore out quite a bit. Having uttered the next technological spell, we took out a toyot sealant that was in short supply one thousand per tube, put it on the thermostat housing, and installed it for the third time, accompanying it with such words that provide an increase in tightness by at least one degree.

For understanding – we are talking about the gaskets indicated on the diagram below as 8590 and 6840A.

By the way, during installation it really saves the life hack spied on by nikolagrek.livejournal.com – put a bolt in the head with a seal from a piece of paper. Then it does not fall out and holds firmly. Otherwise, it’s scary to think how many times you would have to drop it before it spun into place.

Then everything is simple. The generator must be put on the bottom bolt (screwing it literally five to ten turns so that it already holds firmly, but gives the generator enough freedom), put a belt on it, then raise the generator as high as possible, insert the upper bolt and the pin, knock them out a little, so that they reach the thread set – and screw in. In the case when the belt is already decent years and it is well stretched, it works. On a fresh belt, this action is not recommended to be repeated, since, firstly, it will be very difficult to pull it up until it gets into the hole with studs, and secondly, with such efforts, it is possible to spoil the thread in the aluminum bracket, which will be rather unpleasant. If the belt is not yet very stretched – there are no options, it is better to wear it only in the classical way.

The summary of all this is:
– when replacing the thermostat on this engine, special attention must be paid to the outer diameter of the thermostat gasket, and it is also necessary to order a second gasket;
– a head for 15 – must be in the household of a self-respecting fusion guide;
– a mandrel to put on the generator belt must be with a self-respecting serviceman serving the fusion.

RELATED POSTS

  • Ford fusion 5

    Ford fusion sale – features and secrets of successful ford fusion sale

    Ford fusion sales – Ford fusion car sales tips from professional car dealers and resellers Best selling Ford Fusion – the secrets of professional car…

  • Ford fusion 6

    Why so do not like Ford Mondeo?

    Why so do not like Ford Mondeo? About cars from Germany , it should be added that they are more popular in our country, especially this applies to models…

  • Ford fusion 7

    Ford F-150

    Ford F-150 Ford F-series 150 appeared for the first time in 1948 and passed already after 12 generations, which allows us to consider it a truly…

  • Ford fusion 8

    Pet of Russians – Ford Fusion

    Pet of Russians – Ford Fusion Ford Fusion is the most popular representative of UAV, the newly born class of cars for active city driving. This car is…

About 1

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

© Copyright 2018 Carscanners. All rights reserved.
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)