أفضل الحلول التشخيصية للبطاقة
  • إيفاد سريع و
    التوصيل
  • اعلى جودة
    القياسية والسلامة
  • 100 ٪ الارتياح
    مضمون
  • أفضل قيمة ل
    مالك
  • عميل عظيم
    اختار نوع الكشف اوالخدمه

كيف تحمي السيارة في الحرارة؟ الخدمة ورعاية السيارات

كيف تحمي السيارة في الحرارة؟ الخدمة والعناية بالسيارة 1
1

كيف تحمي السيارة في الحرارة؟

على الرغم من أن جزءًا كبيرًا من الأراضي في روسيا هو الشمال ، والحرارة غير متكررة هنا ، لا يزال لدينا مناطق جنوبية ، وتتزايد حالات الشذوذ في الطقس بشكل متزايد في المناطق الشمالية. لذا ، ما هي الحرارة وما هي الأضرار التي يمكن أن تسببها ، يعرف الكثير منا مباشرة. في الحرارة ، لا يعاني الناس والحيوانات والنباتات فقط. من الصعب على "أصدقائنا الحديد" - السيارات. لذلك ، إذا كان الشارع حارًا ولديك سيارة ، فأنت تواجه مهمة حمايته.

نظرًا لاتساع مناطقنا الشمالية ، قمنا أولاً بفحص صحة السائق في فصل الشتاء وتشغيل السيارة في فصل الشتاء ، ثم انتقلنا إلى النظر في حماية السيارة في الحرارة. من حيث المبدأ ، السيارات مثل الناس. إذا كانت السيارة في حالة جيدة ، فليس هناك حرارة. وإذا كان عمر السيارة بالفعل عدة سنوات ، فمن الأفضل أن تذهب إلى خدمة السيارة وترى كل ما هو مسؤول عن التدفئة والتبريد (مانع التجمد ، مروحة ، مضخة ، مبرد ، ترموستات) إذا لم يكن هناك مال والرغبة في إنفاق المال على خدمة السيارة ، فقم بفحص كل ما يمكنك بنفسك وكن منتبهاً وحساسة لسيارتك.

لذا ، إذا لاحظت أنه أثناء الحركة ، يدخل سهم مقياس الحرارة إلى المنطقة الحمراء ، فعندئذ ، من الغريب ، عليك إيقاف تشغيل مكيف الهواء. على أي حال ، حتى في حالة عدم وجود تكييف هواء ، تحتاج الماكينة إلى إعطاء الوقت للتبريد والراحة. ابحث عن مكان بارد ومظلل وقم بركنه هناك. أعتقد أنه سيكون من غير الضروري أن نتذكر أن المحرك بحاجة إلى إيقاف التشغيل؟

المنطقة الحمراء على مقياس درجة الحرارة تحذير واضح من الخطر. إذا لم يكن لديك الوقت لوقوف السيارة في مكان بارد ومحمي من الشمس ، يمكن أن يغلي المحرك في أي لحظة. إذا حدث ذلك ، أوقف السيارة على جانب الطريق وأوقف المحرك. ربما رأيت في فيلم أن السيارات من ارتفاع درجة الحرارة من تحت غطاء محرك السيارة؟ قد يكون لديك نفس أو حتى أسوأ. على سبيل المثال ، قد يتدفق السائل من حجرة المحرك إلى الطريق. لا تصب بالذعر! انسكاب التجمد. انتظر حتى تبرد الماكينة وأضف مضادًا جديدًا للتجمد أو ماء عاديًا ويمكنك المضي قدمًا.

لا تقم بتشغيل الموقد أو مكيف الهواء! وبعد الحادث ، تسقط في خدمة السيارة. من الأفضل الاستثمار على الفور بدلاً من الانتظار حتى تتعطل السيارة في أكثر الأوقات غير المناسبة ، في مكان ما على طريق مزدحم أو ، على العكس ، على طريق ريفي.

قد يحدث أن الجهاز لا يبدأ بعد التبريد وإضافة مضادات التجمد إلى المبرد. على الأرجح ، هذا بسبب كسر كتلة الأسطوانة. هنا ، ستكون الإصلاحات باهظة الثمن. وقبل خدمة السيارة تذهب بشاحنة سحب.

ومن هنا الاستنتاج - لا تدفع السيارة إلى الحد الأقصى في الحرارة. وبخلاف ذلك ، لن يقترب التجمد من التجمد فحسب ، ولكن قد تزداد سخونة أقراص الفرامل وأحذيةها. البقاء بسرعة دون فرامل ، ما الذي يمكن أن يكون أسوأ؟ بالمناسبة ، في الحرارة ، لا يمكن أن ترتفع درجة حرارة الأقراص والوسادات الموجودة على الفرامل فحسب ، بل يمكن أن تغلي مياه الفرامل نفسها أيضًا. وإذا كانت المادة الصلبة لأقراص الفرامل وأحذيةها تعاني من الحرارة ، ففكر أيضًا في الإطارات. يتشوهون بسرعة كبيرة! بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للأسفلت نفسه أيضًا إثارة مفاجآت مختلفة. لذلك ، بعد الإصلاح ، يظهر فيلم زيتي على سطح الأسفلت ، يركب عليه خطورة ركوب الجليد.

إذا كنت بحاجة إلى التوقف وترك سيارتك ، فابحث عن ظل جيد. وكثيراً ما يحدث أن السائق لم يجد ظلًا كبيرًا وأوقف السيارة بحيث يغطي الظل غطاء المحرك فقط. على افتراض أن المحرك محمي من الحرارة ، فإنه يترك السيارة لفترة طويلة ، وعندما يعود ، تكون الظلال والأثر باردة ، ويتم تسخين المحرك إلى أقصى حد. يحدث هذا لأن الظل لا يقف ساكنًا ، ولكنه يتحرك ويستجيب لحركة الشمس في اتجاه عقارب الساعة. بمعرفة هذا ، احسب كل شيء مقدمًا. وإذا لم تكن متأكدًا من أنه يمكنك العثور على الظل ، فقم بشراء شاشة عاكسة وحملها معك. وإذا كان عليك ترك السيارة مشتعلة ، فيمكنك على الأقل وضع الشاشة وتغطيتها بلوحة العدادات. وعلى النوافذ الجانبية ، ستحتاج إلى شراء ستائر على أكواب الشفط. إذا لم يتم أخذ الشاشة والستائر الموجودة على النوافذ الجانبية مقدمًا ، فإن الجرائد أو المناشف الخفيفة والقمصان والقمصان ستفعل ، وإن كان ذلك سيئًا.

عند المغادرة لفترة طويلة ، لا تترك الولاعات ومزيلات العرق ومعطرات الهواء واسطوانات الغاز والحاويات الأخرى التي تحتوي على سوائل قابلة للاشتعال تحت الضغط في حجرة الركاب. سيؤدي تسخين المقصورة فوق 50 درجة مئوية إلى انفجارها واشتعال النيران. وبالتالي ، بسبب أخف وزنا بسعر 5 روبل ، يمكن أن تحترق سيارة باهظة الثمن.

تذكر ليس فقط عن السيارة ، ولكن أيضًا عن ركابك. حتى لمدة 10 دقائق ، لا تترك الأطفال أو كبار السن أو المرضى أو الكلاب أو أي حيوانات أليفة أخرى في سيارة مغلقة. سيشعر كل من الناس والحيوانات بالسوء في قلوبهم إذا لم تعد في الوقت المحدد. حتى إذا فتحت نوافذ السيارة ، فستظل المقصورة ساخنة للغاية! اعتن بأحبائك.

بالعودة إلى السيارة ، قم أولاً بتهوية الداخل لبضع دقائق ، وخفض جميع النوافذ. ثم ارفع النوافذ وقم بتشغيل مكيف الهواء بكامل طاقته. بعد تبريد الجزء الداخلي ، اضبط مكيف الهواء على الحد الأدنى وحافظ على درجة الحرارة لا تزيد عن 24 درجة. تدفق الهواء من مكيف الهواء لا يجب أن يذهب إليك ، ولكن لأعلى ، لتبريد المقصورة.

ستساعد هذه النصائح البسيطة سيارتك ، وكذلك أنت وركابك ، على نقل الحرارة بسهولة.

الوظائف ذات الصلة

  • كيف تحمي السيارة في الحرارة؟ الخدمة والعناية بالسيارة 2

    كيف تعد سيارة للربيع؟ نصائح للمهنيين - الخدمة والعناية بالسيارات - صيانة السيارات - مجموعة متنوعة من النصائح لسائقي السيارات - كل شيء للسيارة في سان بطرسبرج

    كيف تعد سيارة للربيع؟ نصائح احترافية من الشتاء القارس في سانت بطرسبرغ ، ستبقى الذكريات فقط قريبًا ، وسيأتي الوقت ...

  • ميزات تشغيل مكيف الهواء - الخدمة والعناية بالسيارة - صيانة السيارات - مجموعة متنوعة من النصائح لسائقي السيارات - كل شيء للسيارة في سان بطرسبرج

    ميزات تشغيل مكيف الهواء يجب أن تلبي أي سيارة حديثة متطلبات الراحة والموثوقية. تكييف السيارة هو ...

  • شامبو السيارة - منتجات العناية بالوقود والسيارات - صيانة السيارات - مجموعة متنوعة من النصائح لسائقي السيارات - كل شيء لسيارة في سان بطرسبرغ

    شامبو السيارة بغض النظر عن الطريقة التي تحاول بها العناية بسيارتك ، دون استخدام الشامبو التلقائي ، فمن غير المحتمل أن تتمكن من غسل طبقة من الأوساخ والسخام جيدًا ...

  • أسرار اختيار جيد لخدمة السيارات - نصائح لإصلاح السيارات - مجموعة متنوعة من النصائح لسائقي السيارات - كل شيء للسيارة في سان بطرسبرج

    أسرار اختيار خدمة سيارات جيدة هل سيارتك المفضلة "مريضة" قليلاً؟ أو ربما أصيب في حادث؟ ثم تحتاج إلى الدخول بشكل عاجل في ...

معلومات عن الشركة 1

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

© حقوق الطبع والنشر شنومكس Carscanners. © جميع الحقوق محفوظة.
خطأ

يتمتع هذا بلوق؟ يرجى نشر الكلمة :)

Best card diagnostic solutions
  • Fast Dispatch And
    Delivery
  • Highest Quality
    Standard & Safety
  • 100% Satisfaction
    Guaranteed
  • Best Value for
    your money
  • Great Customer
    Service

How to protect a car in the heat? Service and car care

How to protect a car in the heat? Service and car care 1
1

How to protect a car in the heat?

Although in Russia a large part of the territory is the North and the heat is not frequent here, we still have southern regions, and weather anomalies are increasingly manifesting in the northern ones. So, what is heat and what damage can it bring, many of us know firsthand. In the heat, not only people, animals and plants suffer. It is hard for our “iron friends” – cars. Therefore, if the street is hot, and you have a car, you are faced with the task of protecting it.

Due to the vastness of our northern territories, we first examined the driver’s health in winter and the operation of the car in winter, and only then went on to consider protecting the car in the heat. In principle, cars are just like people. If the car is in good condition, then there is no heat for it. And if the car is already several years old, then it is better to go to a car service and see everything that is responsible for heating and cooling (antifreeze, fan, pump, radiator, thermostat). If there is no money and the desire to spend money on a car service, then check everything you can yourself and be attentive and sensitive to your car.

So, if you notice that during movement the arrow of the thermometer enters the red zone, then, oddly enough, you need to turn off the air conditioner. In any case, even if there is no air conditioning, the machine needs to give time to cool down and rest. Find a cool, shaded place and park there. I think it would be superfluous to recall that the engine needs to be turned off?

The red zone on the temperature gauge is a clear warning of danger. If you do not have time to park in a cool, sheltered from the sun, the engine can boil at any moment. If this happens, just stop the car on the side of the road and turn off the engine. Probably seen in a movie that the cars from overheating soars from under the hood? You may have the same or even worse. For example, fluid may pour from the engine compartment to the road. Do not panic! It spills out antifreeze. Wait until the machine cools down and just add new antifreeze or plain water and you can move on.

Do not turn on either the stove or the air conditioner! And after the incident, drop into the car service. It is better to invest right away than to wait for the car to break down at the most inopportune time, somewhere on a busy road or, conversely, on a country road.

It may happen that the machine does not start after cooling and adding antifreeze to the radiator. Most likely, this is because the cylinder block has broken. Here, repairs will be expensive. And before the car service you go by tow truck.

Hence the conclusion – do not drive the car to the limit in the heat. Otherwise, not only will your antifreeze boil away, but brake discs and pads may overheat. Staying at speed without brakes, what could be worse? By the way, in the heat, not only discs and pads on the brakes can overheat, but also brake water itself can boil. And if the hard material of brake discs and pads suffers in the heat, then also think about tires. They deform very quickly! In addition, the asphalt itself can also throw up various surprises. So, after repair, an oil film appears on the surface of the asphalt, riding on which is as dangerous as riding on ice.

If you need to stop and leave your car, then find a good shadow. And it often happens that the driver did not find a big shadow and parked the car so that the shadow covered only the hood. Assuming that the engine is protected from heat, it leaves the car for a long time, and when it returns, the shadows and the trace are cold, and the engine is heated to maximum. This happens because the shadow does not stand still, but moves, responding to the movement of the sun, clockwise. Knowing this, count everything in advance. And if you are not sure that you can find the shadow, then buy a reflective screen and carry it with you. And if you have to leave the car on fire, then at least you can put the screen and cover it with the dashboard. And on the side windows you need to buy curtains on the suction cups. If the screen and the curtains on the side windows were not taken in advance, then, albeit badly, newspapers or light towels, shirts, t-shirts will do.

When leaving for a long time, do not leave lighters, deodorants, air fresheners, gas cylinders and other containers containing flammable liquids under pressure in the passenger compartment. Heating the cabin above 50 degrees Celsius will cause them to explode and catch fire. Thus, because of the lighter at the price of 5 rubles, a very expensive car can burn.

Remember not only about the car, but also about your passengers. Even for 10 minutes, do not leave children, elderly or sick people, dogs or any other pets in a closed car. Both people and animals will feel bad with their hearts if you do not return on time. Even if you open the windows of the car, the cabin will still be very hot! Take care of your loved ones.

Returning to the car, first ventilate the interior for a couple of minutes, lowering all the windows. Then raise the windows and turn on the air conditioner at full power. After cooling the interior, set the air conditioner to minimum and keep the temperature no higher than 24 degrees. The air flow from the air conditioner should not go at you, but up, cooling the cabin.

These simple tips will help your car, as well as you and your passengers, quite easily transfer the heat..

RELATED POSTS

  • How to protect a car in the heat? Service and car care 2

    How to prepare a car for spring? Tips of professionals – Service and car care – Car maintenance – A variety of tips for motorists – Everything for a car in St. Petersburg

    How to prepare a car for spring? Professional Tips From the harsh winter of St. Petersburg, only memories will soon remain, and the time will come to…

  • Features of the operation of the air conditioner – Service and car care – Car maintenance – A variety of tips for motorists – Everything for a car in St. Petersburg

    Features of operating the air conditioner Any modern car must meet the requirements for comfort and reliability. Car air conditioning is an important…

  • Car shampoo – Fuel and car care products – Car maintenance – A variety of tips for motorists – Everything for a car in St. Petersburg

    Car shampoo No matter how you try to take care of your car, without auto-shampooing, it is unlikely that you can wash a layer of dirt and soot well….

  • Secrets of a good choice of car service – Tips for car repair – A variety of tips for motorists – Everything for a car in St. Petersburg

    Secrets of a good car service choice Is your favorite car a little ‘sick’? Or maybe he was injured in an accident? Then you need to urgently get into an…

About 1

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

© Copyright 2018 Carscanners. All rights reserved.
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)