أفضل الحلول التشخيصية للبطاقة
  • إيفاد سريع و
    التوصيل
  • اعلى جودة
    القياسية والسلامة
  • 100 ٪ الارتياح
    مضمون
  • أفضل قيمة ل
    مالك
  • عميل عظيم
    اختار نوع الكشف اوالخدمه

إنفينيتي FX35 (EX35)

إنفينيتي FX35 (EX35) 1
1

بدون كلمة رئيسية

تلقت سيارة ناجحة للغاية من سلسلة FX35 (EX35) في S51 الهيئات محرك جديد مع اثنين من خنق وناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات.

إنفينيتي FX35 (EX35) 2

لا يزال المظهر الخارجي والداخلي للسيارة رائعًا في البث ، خاصةً الموديلات الموجودة في طقم الهيكل الديناميكي الهوائي. لا توجد عيوب خطيرة في هذه الآلات ، إذا تم خدمتها في الوقت المحدد ، فاملأ الزيت عالي الجودة واستخدم المرشحات الأصلية. حدث تغيير كبير في VQ35 من هذه الأجسام - بدلًا من محرك DE المزود بخانق واحد ، ظهر HR أكثر قوة (VQ35HR) مع اثنين من صمامات التحكم في طور عمود الحدبات.

تتمثل المشكلات الرئيسية التي يلاحظها أصحاب هذه السيارات في بعض الأحيان في سلوك غير مستقر للمحرك في وضع الخمول أو في الحركة ، وهي:
- الفشل عند الوصول إلى 2000 ثورة في الحركة ، والتي يرى البعض أنها "رعشة"
- في مكانه ، مع ارتفاع درجة حرارة المحرك ، إذا قمت بزيادة السرعة بشكل حاد إلى 3-4 آلاف ورمت الدواسة ، فيمكنها إخفاقها فجأة إلى مستوى 500 أو أقل ، وبعد ذلك سوف تصل إلى مستوى 650 -700. هذا يحدث والأكشاك.
- اهتزاز أو اهتزاز المحرك ، ونقص الطاقة مع الضغط الصغير لدواسة الغاز وارتفاع طفيف
- التمرير فوق الترس (عادة 4 أو 5) بسرعة 60 كم / ساعة والتحرك صعودًا مع الضغط الجزئي على دواسة الوقود بمقدار الثلث. حتى الضغط على دواسة إلى النصف لا يغير الوضع - السيارة لا تنخفض وتتسارع بشكل سيء.
- عندما تضغط على دواسة الوقود فوق 75 في المائة ، يتم تشغيل ما يسمى بـ KICK DOWN ، عندما يتحول الصندوق إلى المرحلة (في تروسين) لأسفل ، لكن هذا لا يحدث أو يحدث مع تأخير طويل.

كل هذا مترابط مع تشغيل المحرك وناقل الحركة. دعونا أولاً نفكر في المشكلات في المحرك ، أي نظام التحكم في التوقيت.

بالإضافة إلى نظام السحب ، تم إعادة تصميم العادم على هذا المحرك - تم تثبيت نظام للتحكم في مرحلة عمود الحدبات الجانبي.

لدى NISSAN-INFINITY نظام للتحكم في عمود الحدبات يسمى VTC.

النظر في النظام التقليدي ، ما يسمى الكلاسيكية ، حيث يتم إصلاح مراحل فتح صمام.

إنفينيتي FX35 (EX35) 3

ومن عيوبه أنه مع زيادة سرعة المحرك ، يتناقص ملء الأسطوانات مع الخليط ، حيث يكون الهواء خاملًا بما فيه الكفاية ، عندما يتحرك ، عناصر السحب ، مرشح التنظيف ، صمام الخانق ، وما إلى ذلك يخلق عقبات. كل هذا يؤدي إلى فقدان الطاقة وزيادة سمية العادم. في النظام ذي المراحل المتغيرة ، يمكن فتح صمامات المدخل في وقت مبكر ، مما يزيد من ملء الأسطوانة عند الثورات بشكل كبير.

إنفينيتي FX35 (EX35) 4

تقريبا جميع الشركات المصنعة للسيارات تستخدم أنظمة مماثلة اليوم ..

تستخدم INFINITY في محرك VQ35DE هذا النظام فقط على صمامات السحب ، وعلى محركات VQ35HR على صمامات العادم. وهكذا ، في FX35 ، تتغير مراحل فتح الصمام على جانبي المدخل والمخرج ، وهكذا تلقى المحرك بادئة الموارد البشرية ، وهي الحروف الأولية High Response ، والتي تترجم تقليديًا باسم "استجابة عالية". هناك خيار بالسرعة ، لكن الحقيقة تظل - رد الفعل على دواسة الغاز مرتفع للغاية. تبدأ السيارة بشكل مفاجئ ، سواء في المكان أو أثناء التنقل ، يكون رد فعلها تجاه الغاز جيدًا. ولكن مع مرور الوقت ، يبدأ المالكون في ملاحظة أن ديناميكيات رفع تردد التشغيل تزداد سوءًا. وهنا النقطة في كثير من الأحيان ليست في سلسلة التوقيت. مع تغيير الزيت في الوقت المناسب ، يتم رعاية سلاسل التوقيت بحرية تحت 300,000 كم. هذا ليس خطأ هندسيًا مثل QX56 - PATROL. هناك مشاكل في أدوات التوصيل VTC على مهاوي العادم ، فقد أصبح يتم التحكم بها كهربائيًا.

في الصورة ، المحرك هو FX35 (EX35) ، يشير السهم الأخضر إلى اقتران VTC من عمود السحب - إنه تحكم هيدروليكي ، أحمر - اقتران التحكم في طور العادم ، يتم التحكم فيه كهربائيًا.

إنفينيتي FX35 (EX35) 5

كلتا الوصلات "تعاني" من النفط القذر وغالبا ما تظهر أخطاء مثل P0300 - يخطئ المحرك وقد يهتز.

إنفينيتي FX35 (EX35) 6

الجهاز قد لا يبدأ بشكل جيد ، فمن غير المستقر الحفاظ على سرعة الخمول ، وهناك عيوب في العمل. يتم القضاء على كل هذا من خلال إصلاح وصلات. حتى لو لم يكن هناك خطأ ، فإن التشغيل غير الصحيح للوصلات يتسبب في حدوث مشكلات قريبة مما سبق. عند تغيير أدوات التوصيل أو إزالة الجهاز من البطارية ، من الضروري إعادة تدريب نقطة التحكم في الطور. يمكن القيام بذلك من الماسح الضوئي ، وإلا ، عندما تضغط على دواسة الوقود ، تفشل الدورات ، ثم تنمو. اللحظة الثانية غير السارة: عندما تتم إعادة تعيين الدورات بدون تحميل ، يمكن أن تنخفض قيمتها إلى أقل من 500 ، أو حتى الأكشاك ذات المحركات. والثالثة ، والأخيرة - عندما تتحرك نحو 2000 الثورات ، ورعشة يشعر بوضوح.

يحاول كل من المالكين بطريقته الخاصة شرح سلوك الجهاز ، والذي لا يناسبه ، ولكن نحن دائما نفعل اختبار الطريق: المالك يقود ، ويظهر في الحركة ، في ظل ظروف معينة ، مظاهر معينة ، ونحن ننظر إلى المعلمات في تاريخ الماسح الضوئي.

في بعض الأحيان تكون المشكلة أكثر في المحرك ، وأحيانًا في الصندوق. تشتمل عمليات الإرسال ذات السرعات السبع لهذه الآلات على خوارزمية مطورة للتنبؤ بالتحول (SHIFT PATTERN) ، ويتم عرض الأوقات الحالية والمحددة في التاريخ من الماسح الضوئي. بمرور الوقت ، تأخذ التعديلات في وحدة التحكم في هذه المربعات القيم الخاطئة ، وهذا بسبب أخطاء البرنامج. بعد مسافة معينة من 7،100,000 كيلومتر ، يؤدي التسجيل غير الصحيح للتكييفات إلى ظواهر مثل "تجميد الإرسال" ، أي أن أوقات التبديل تصبح غير كافية. في بعض الأحيان في حالات الاختناقات المرورية ، يتجلى هذا بقوة أكبر: تحريك السيارة ببطء شديد التروس لأعلى ولأسفل. ما هو مطلوب لهذا: راجع إصدار البرنامج في ناقل حركة أوتوماتيكي. على سبيل المثال ، FX37 هي سيارة أعذب كثيرًا ، والإصدار قديم. والمشاكل هي نفسها تماما.

إنفينيتي FX35 (EX35) 7

إذا كنت (وهذا هو 100 ٪) الإصدار القديم ، فأنت بحاجة إلى إعادة برمجة معالج مربع.

حتى لو كانت النسخة هي نفس لقطة الشاشة أدناه ، فبعدها كان هناك تحديثان أو ثلاثة تحديثات حتى يتم إصلاح مشكلات التبديل. لماذا لا يمكنك فقط محو التعديلات وإعادة تدريب هذا الإرسال؟ لأن المعالج نفسه مع صمامات التحكم يقع داخل الصندوق. لمثل هذا التصميم ، إعادة ضبط التعديلات غير ممكنة دون إعادة البرمجة. عندما كان المعالج وحدة خارجية وكان في المقصورة ، كانت هناك فرصة من هذا القبيل. ولكن هذه هي السيارات حتى 2003-2004 ، كحد أقصى ، وبعد ذلك فقط مع علب التروس ذات خمس سرعات. بعد إعادة البرمجة ، يجب عليك إجراء اختبار طريق لتعلم النقل التلقائي.

إنفينيتي FX35 (EX35) 8

كل هذه الإصدارات لا تعمل بشكل صحيح وتتطلب استبدالًا ، وتبدأ أحدث الإصدارات من خوارزميات العمل المعتادة بالفهرس 9. وكما نرى ، فإن كل من FX35 و EX35 (أساسًا نفس قاعدة المحركات والإرسال) كلها مدرجة في قائمة النشرة الرسمية.
والمثال أعلاه هو أن FX37 لم يتجاوز هذه المشكلة.

مقتطف من 2009 مكتب تقييس الاتصالات لسوق الولايات المتحدة. بعد ذلك كان هناك العديد من التحسينات.

إنفينيتي FX35 (EX35) 9

في معظم الحالات ، يتطلب التخلص التام من الهزات والانخفاضات وتروس التشديد إعادة صياغة المحرك وعلبة التروس. بعد هذه المجموعة من التدابير ، يقول أصحابها إن القوات 50-70 عادت إلى السيارة. غالبًا ما يعتاد مالكو الآلات ببساطة على مثل هذه الأعطال أثناء التشغيل ، وبالتالي فإنهم يتحولون عندما يبدأون بوضوح في هز المحرك ويحتاجون إلى إصلاح أو تشخيص. ولكن بعد الإجراءات لا تتعرف على السيارة.

الوظائف ذات الصلة

  • إنفينيتي FX35 (EX35) 10

    سلسلة الشد إنفينيتي QX56 Z62 ونيسان باترول Y62

    بدون كلمة رئيسية في كثير من الأحيان ، يشتكي مالكو INFINITY QX56 و NISSAN PATROL في أحدث الهيئات Z62 (Y62) بمحركات VK56VD DIG (الحقن المباشر) ...

  • إنفينيتي FX35 (EX35) 11

    أسعار إنفينيتي Q70 الجديدة في روسيا

    قدمت إنفينيتي الأسعار الروسية لماركات السيارات اليابانية Q70 الجديدة أدنى من الشركات الألمانية. أنها تنتج الميزانية ، باهظة الثمن ، ...

  • إنفينيتي FX35 (EX35) 12

    سيارة إنفينيتي Q50

    إنفينيتي Q50 - أكثر سيارات التكنولوجيا الفائقة في العالم - بدأت إنفينيتي في تسويق سياراتها في السوق المحلية منذ ثمانية أعوام. على مدى…

  • إنفينيتي FX35 (EX35) 13

    إنفينيتي jx

    Infiniti jx في الأماكن العامة ، ظهرت هذه السيارة في عام 2011 في لوس أنجلوس. هذه السيارة هي ممثل مشرق للفخامة ، والأول في خط ...

معلومات عن الشركة 1

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

© حقوق الطبع والنشر شنومكس Carscanners. © جميع الحقوق محفوظة.
خطأ

يتمتع هذا بلوق؟ يرجى نشر الكلمة :)

Best card diagnostic solutions
  • Fast Dispatch And
    Delivery
  • Highest Quality
    Standard & Safety
  • 100% Satisfaction
    Guaranteed
  • Best Value for
    your money
  • Great Customer
    Service

Infiniti FX35 (EX35)

Infiniti FX35 (EX35) 1
admin

Without keyword

A very successful car of the FX35 (EX35) series in S51 bodies received a new engine with two throttles and a 7-speed automatic transmission.

Infiniti FX35 (EX35) 2

The exterior and interior of the car still looks great in the stream, especially models in the aerodynamic body kit. There are no serious flaws in these machines, if they are serviced on time, fill with high-quality oil and use original filters. A dramatic change in the VQ35 of these bodies – instead of the DE engine with one throttle, a more powerful HR (VQ35HR) with two throttles and camshaft phase control appeared.

The main problems that owners of such cars observe are sometimes unstable behavior of the engine at idle or in motion, namely:
– Failure when reaching 2000 revolutions in the movement, which some perceive as a “jerk”
– In place, with the engine warmed up, if you sharply increase the speed to 3-4 thousand and throw the pedal, then it can suddenly fail them to the level of 500 or lower, and then it will level out to the base 650-700. It happens and stalls.
– Vibration or shaking of the motor, lack of power with small presses of the gas pedal and slight rise
– Hovering on the gear (usually 4 or 5) at a speed of 60 km / h and moving uphill with partial pressing the gas pedal by a third. Even pressing the pedal to half does not change the situation – the car does not switch down and accelerates poorly.
– When you press the gas pedal above 75 percent, the so-called KICK DOWN is triggered, when the box should switch through the stage (in two gears) down, but this does not happen or happens with a long delay.

All this is interconnected both with the operation of the motor and the transmission. Let us first consider the problems in the motor, namely the timing control system.

In addition to the intake system, the exhaust has been redesigned on this engine – an exhaust side camshaft phase control system has been installed.

NISSAN-INFINITY has a camshaft control system called VTC.

Consider a conventional system, the so-called classic, where the valve opening phases are fixed.

Infiniti FX35 (EX35) 3

Its disadvantage is that with an increase in engine speed, the filling of the cylinders with the mixture decreases, since the air is sufficiently inert, when it moves, intake elements, a cleaning filter, a throttle valve, etc. create obstacles. All this leads to a loss of power and an increase in exhaust toxicity. In a system with variable phases, the inlet valves can be opened earlier, thereby increasing the cylinder filling at revolutions significantly.

Infiniti FX35 (EX35) 4

Almost all car manufacturers use similar systems today..

INFINITY in the VQ35DE engine used this system only on the intake valves, and on the VQ35HR engines on the exhaust valves. Thus, in the FX35, the valve opening phases change both on the inlet and outlet sides, so the motor received the HR prefix, the initial letters High Response, which translates conventionally as “high response”. There is an option with speed, but the fact remains – the reaction to the gas pedal is really high. The car starts abruptly, both in place and on the move, its reaction to gas is good. But over time, owners begin to notice that overclocking dynamics are getting worse. And here the point is often not in the timing chain. With a timely oil change, the timing chains are freely nursed under 300,000 km. This is not an engineering miscalculation like on the QX56 – PATROL. There are problems in the VTC couplings on the exhaust shafts, they became electrically controlled.

In the photo, the engine is FX35 (EX35), the green arrow indicates the VTC coupling of the intake shaft – it is hydraulic control, red – the coupling of the exhaust phase control, it is electrically controlled.

Infiniti FX35 (EX35) 5

Both couplings “suffer” from dirty oil and errors like P0300 often appear – misfires and the motor may shake.

Infiniti FX35 (EX35) 6

The machine may not start well, it is unstable to keep idle speed, there are failures in the work. All this is eliminated by the repair of couplings. Even if there is no error, the incorrect operation of the couplings causes problems close to the above. Whenever changing couplings or removing the terminal from the BATTERY, it is NECESSARY to retrain the phase control point. This can be done from the scanner, otherwise, when you press the gas pedal, the revs fail, and then grow. The second unpleasant moment: when the revs are reset without load, their value can drop below 500, or even the motor stalls. And the third, last – when moving about 2000 revolutions, a jerk is clearly felt.

Each of the owners in his own way tries to explain the behavior of the machine, which does not suit him, but we always do a road test: the owner is driving, he shows in motion, under certain conditions, certain manifestations, we look at the parameters in the scanner date.

Sometimes the problem is more in the engine, sometimes in the box. The 7-speed transmissions of these machines have a developed shift prediction algorithm (SHIFT PATTERN), and the current and set times are displayed in the date from the scanner. Over time, the adaptations in the control unit of these boxes take the wrong values, and this is due to software errors. After a certain mileage of 100,000 km, incorrect recording of adaptations leads to phenomena such as “transmission freezes,” that is, switching times become inadequate. Sometimes in traffic jams this manifests itself even more strongly: the car sluggishly shifts gears both up and down. What is needed for this: see the version of the program in automatic transmission. For example, the FX37 is a much fresher car, and the version is old. And the problems are exactly the same.

Infiniti FX35 (EX35) 7

If you (and this is 100%) version is old, then you need to reprogram the box processor.

Even if the version is the same as the screenshot below, then after them there were two or even three updates until they fixed the switching problems. Why can’t you just erase adaptations and just retrain this transmission? Because the processor itself with the control valves is located inside the box. For such a design, resetting adaptations is not possible without reprogramming. When the processor was an external unit and was in the cabin, there was such an opportunity. But these are cars until 2003-2004, maximum, and then only with five-speed gearboxes. After reprogramming, you must do a road test to learn automatic transmission.

Infiniti FX35 (EX35) 8

These all versions do not work correctly and require replacement, and the latest versions of normally working algorithms start with index 9. As we can see, both the FX35 and EX35 (essentially the same base of engines and transmissions) are all on this list of the official bulletin.
And the example above is that the FX37 did not bypass this problem.

Excerpt from the 2009 TSB for the US market. After it there were several more improvements.

Infiniti FX35 (EX35) 9

In most cases, the complete elimination of jerks, dips and tightening gears requires reworking both the engine and gearbox. After such a set of measures, the owners say that forces 50-70 returned to the car. Often, machine owners simply get used to such malfunctions during operation, therefore they turn when they are clearly starting to shake the motor and need repair or diagnostics. But after the procedures do not recognize the car.

RELATED POSTS

  • Infiniti FX35 (EX35) 10

    Tensile chain Infiniti QX56 Z62 and Nissan Patrol Y62

    Without keyword Very often, owners of INFINITY QX56 and NISSAN PATROL in the latest Z62 (Y62) bodies with VK56VD DIG engines (direct injection) complain…

  • Infiniti FX35 (EX35) 11

    New Infiniti Q70 prices in Russia

    Infiniti introduced the Russian prices for the new Q70 Japanese car brands are now almost inferior to German companies. They produce budget, expensive,…

  • Infiniti FX35 (EX35) 12

    Car Infiniti Q50

    Infiniti Q50 – the most high-tech car in the world Infiniti began to actively market its vehicles in the domestic market eight years ago. Over the past…

  • Infiniti FX35 (EX35) 13

    Infiniti jx

    Infiniti jx In public, this car appeared in 2011 in Los Angeles. This car is a bright representative of the luxury, and the first in the line of…

About admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

© Copyright 2018 Carscanners. All rights reserved.
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)