أفضل الحلول التشخيصية للبطاقة
  • إيفاد سريع و
    التوصيل
  • اعلى جودة
    القياسية والسلامة
  • 100 ٪ الارتياح
    مضمون
  • أفضل قيمة ل
    مالك
  • عميل عظيم
    اختار نوع الكشف اوالخدمه

ليفان بريز أصحاب السيارات الاستعراضات ، وصف السيارة

ليفان بريز استعراض أصحاب السيارات ، وصف السيارة 1
1

Lifan Breez ملاك السيارات الاستعراضات والميزات والمزايا والعيوب

ليفان بريز استعراض أصحاب السيارات ، وصف السيارة 2

ليفان بريز مراجعة - الميزات والمواصفات ، سيارة مالك الاستعراضات

العلامة التجارية الصينية Lifan هي علامة تجارية صغيرة نسبيًا في السوق العالمية ، وبدأت هذه الشركة في إنتاج السيارات في عام 2005 وكانت أول سيارة تطلق خط التجميع هي سيارة Lifan Breez سيدان. لم يحصل سائقو السيارات الروس على فرصة شراء Lifan Breeze إلا في عام 2007. وبعد ظهوره في السوق ، بدأ هذا النموذج في اكتساب شعبية بسرعة ، وكانت أحجام المبيعات تتزايد باستمرار. أفضل دليل على شعبية سيارة ليفان بريز - مراجعات مالك السيارة.

حصل التصميم الخارجي لسيارة ليفان بريز سيدان على المصابيح الأمامية التقليدية الشفافة الكبيرة. أبعاد هذه السيارة: 4370х1700х1473 مم ، الخلوص 155 ملم ، يبلغ حجم الصندوق 630 لترًا. لتلبية متطلبات جميع سائقي السيارات الذين يرغبون في شراء Lifan Breez ، فإن الشركات المصنعة تقدمه في أربعة إصدارات ، وفي التكوين الأساسي ، يمكنك الحصول بالفعل على نظام التوجيه المعزز ، والقفل المركزي ، وعجلة احتياطية كاملة الحجم ، وتكييف الهواء ، ونوافذ كهرباء. بالنسبة إلى التكوين الأغلى ، فهو يوفر عجلات من سبائك معدنية مقاس 14 بوصة ، والباقي من الصلب مقاس 14 بوصة فقط. عند إنشاء التكوين الأساسي ، استخدمت الشركة المصنعة الصينية مبدأ "الكل الشامل" ويبدو أنها لم تكن مخطئة ، بالنظر إلى حجم المبيعات.

ومع ذلك ، ليس كل شيء جيدًا كما نود ، إذا كنت تدرس بعناية مراجعات مالكي Lifan Breez ، فيمكنك تقريبًا العثور على عيوب. واحدة من هذه العيوب هي الرائحة الكيميائية الكريهة للبلاستيك في المقصورة. كما أن تنجيد المقاعد لا يحظى بشعبية لدى الكثيرين ، حيث يدعي كثير من الناس أنه "ينهار" ومصنوع من مواد غير مرنة وغير مرنة. مقاعد الصف الأمامي غير مريحة ، لكن المقاعد الخلفية مريحة وواسعة. لا يحب سائقو Lifan Breeze أيضًا مجموعة الدواسات ، حيث يسميها الكثيرون مجمعين جدًا ، أي أثناء القيادة ، يمكنك خلط الدواسات بسهولة.

في السوق الروسية ، يمكن شراء Lifan Breeze بمحركين سعة 1.6 و 1.3 لتر ، وهما بشكل عام اقتصاديان للغاية ويستهلكان ما يصل إلى 7.5 لتر من الوقود لكل مدينة لمسافة 100 كم. يتم تزويد السيارة حصريًا من علبة التروس اليدوية ذات 5 سرعات.

يصل سعر هذه السيارة سيدان في التكوين الأساسي إلى 400 ألف روبل ، مما يجعل نموذج بريز أكثر شعبية في قطاع الميزانية. يمكن أن تسمى ميزة هذه السيارة توفر المكونات ، يمكن لكل موزع معتمد أن يقدم قائمة من قطع الغيار Lifan Breeze. بالإضافة إلى ذلك ، اليوم على الإنترنت ، يمكنك العثور على العديد من الشركات المتخصصة فقط في مكونات الآلات الصينية ، كما يتم أيضًا نشر كتالوجات قطع الغيار الخاصة بـ Lifan Breez على مواقعها الإلكترونية الرسمية. تعتبر قطع الغيار للسيارات الصينية نفسها ، مثل السيارات ، رخيصة نسبيًا ، وهذه ميزة أخرى لصالحها.

الوظائف ذات الصلة

  • ليفان بريز استعراض أصحاب السيارات ، وصف السيارة 3

    استعراض أصحاب جيلي عضو الكنيست - وصف ومراجعة الاستعراضات

    يستعرض أصحاب جيلي إم كيه - مميزات ومزايا وعيوب السيارة جيلي إم كيه 2 تعليقات المالك - نظرة عامة وميزات في الوقت الحالي ، ...

  • ليفان بريز استعراض أصحاب السيارات ، وصف السيارة 4

    ليفان سولانو - استعراض المالك ، اختبار التصادم ، اختبار القيادة

    Lifan Solano تقييمات ، نصائح للاهتمام حول السيارة Lifan Solano: تقييمات المالك ، اختبار القيادة ، اختبار التصادم Sedan Lifan Solano هي واحدة من أحدث ...

  • ليفان بريز استعراض أصحاب السيارات ، وصف السيارة 5

    جيلي كورونا الاستعراضات - الميزات والوصف

    يستعرض geely sk - مزايا وعيوب السيارة تعليقات المالك حول السيارة Geely SC - مراجعة شاملة دراسة الاستعراضات حول سيارات Gili ، يمكننا ...

  • ليفان بريز استعراض أصحاب السيارات ، وصف السيارة 6

    ليفان قطع الغيار - ميزات التسوق عبر الإنترنت

    قطع غيار لـ Lifan - نصائح حول كيفية اختيار وكيفية شراء قطع غيار Lifan عبر الإنترنت تعد قطع غيار السيارات اليوم جزءًا لا يتجزأ من صناعة السيارات ، والتي ...

معلومات عن الشركة 1

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

© حقوق الطبع والنشر شنومكس Carscanners. © جميع الحقوق محفوظة.
خطأ

يتمتع هذا بلوق؟ يرجى نشر الكلمة :)

Best card diagnostic solutions
  • Fast Dispatch And
    Delivery
  • Highest Quality
    Standard & Safety
  • 100% Satisfaction
    Guaranteed
  • Best Value for
    your money
  • Great Customer
    Service

Lifan breez car owners reviews, car description

Lifan breez car owners reviews, car description 1
1

Lifan Breez car owners reviews, features, advantages and disadvantages

Lifan breez car owners reviews, car description 2

Lifan Breez Review – Features, Specifications, Car Owner Reviews

The Chinese brand Lifan is a relatively young brand in the world market, this company began producing cars in 2005 and the first car to roll off its assembly line was the Lifan Breez sedan. Russian motorists got the opportunity to buy Lifan Breeze only in 2007. Having appeared on the market, this model began to rapidly gain popularity, and sales volumes were constantly increasing. The best evidence of the popularity of the Lifan Breez car – car owner reviews.

The exterior of the Lifan Breez sedan got graceful with large transparent traditional headlights. Dimensions of this car: 4370х1700х1473 mm, clearance is 155 mm, the trunk has a volume of 630 liters. To meet the demands of all motorists who want to buy Lifan Breez, manufacturers offer it in four versions, and in the basic configuration you can already get the power steering, central locking, a full-size spare wheel, air conditioning, power windows. As for the most expensive configuration, it offers alloy 14-inch wheels, and the rest only 14-inch steel. When creating the basic configuration, the Chinese manufacturer used the principle of “all inclusive” and apparently was not mistaken, given the volume of sales.

However, not everything is as good as we would like, if you carefully study the reviews of the owners of Lifan Breez, then in almost all you can find flaws. One of these disadvantages is the unpleasant chemical smell of plastic in the cabin. Seat upholstery is also not popular with many, many people claim that it is “crumpled” and made of inelastic and inelastic material. The front row seats are not comfortable, but the rear seats are quite comfortable and spacious. Drivers of the Lifan Breeze also do not like the pedal assembly, many call it too grouped, that is, while driving, you can easily confuse the pedals.

On the Russian market, Lifan Breeze can be bought with two engines of 1.6 and 1.3 liters, in general they are quite economical and consume up to 7.5 liters of fuel per city for 100 km. The car is supplied exclusively from a 5-speed manual gearbox.

The price of this sedan in the basic configuration is up to 400 thousand rubles and this makes the Breeze model even more popular in the budget sector. The advantage of this car can be called the availability of components, each authorized dealer can offer a catalog of spare parts Lifan Breeze. In addition, today on the Internet you can find many companies specializing only in components for Chinese machines, and on their official websites catalogs of spare parts for Lifan Breez are also published. Spare parts for Chinese cars themselves, like cars, are relatively cheap, and this is another plus in their favor.

RELATED POSTS

  • Lifan breez car owners reviews, car description 3

    Reviews of owners geely mk – description and review of reviews

    Reviews Geely MK owners – features, advantages and disadvantages of the car Gilly MK 2 Owner Reviews – Overview and Features At the moment, the Chinese…

  • Lifan breez car owners reviews, car description 4

    Lifan solano – owner reviews, crash test, test drive

    Lifan Solano owner reviews, tips Interesting about the car Lifan Solano: owner reviews, test drive, crash test Sedan Lifan Solano is one of the latest…

  • Lifan breez car owners reviews, car description 5

    Geely sk reviews – features and description

    Reviews geely sk – advantages and disadvantages of the car Owner reviews about the car Geely SC – overall review Studying reviews about Gili cars, we can…

  • Lifan breez car owners reviews, car description 6

    Lifan Spare Parts – Online Shopping Features

    Parts for Lifan – tips on how to choose and order How to buy Lifan parts online Auto parts today are an integral part of the automotive industry, which…

About 1

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

© Copyright 2018 Carscanners. All rights reserved.
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)