أفضل الحلول التشخيصية للبطاقة
  • إيفاد سريع و
    التوصيل
  • اعلى جودة
    القياسية والسلامة
  • 100 ٪ الارتياح
    مضمون
  • أفضل قيمة ل
    مالك
  • عميل عظيم
    اختار نوع الكشف اوالخدمه

Mercedes - الموثوقية الألمانية أو

Mercedes - الموثوقية الألمانية أو 1
1

Mercedes - الموثوقية الألمانية أو

لقد اهتممت دائمًا ، مثل العديد من نظرائي ، بالسؤال في مرحلة الطفولة: من هو الأقوى أم الحوت أم الفيل؟ ولكن بعد ذلك لم يتمكن أحد من أن يشرح للطفل أيهما سيفوز إذا حدث فجأة. ثم السؤال الذي يطرح نفسه عن النمر والأسد. ومرة أخرى المجهول. ما زلت لا أعلم من الأفضل أن أكون في الحياة القادمة ، أو الأقوى في التايغا أو الأكثر روعة في الكفن. والآن - حول نفس السؤال حول السيارات التنفيذية. أيهما أفضل ، لكزس اليابانية أو الألمانية Mercedes؟ بشكل عام ، من الواضح أن هذه المقالة لن تثني أصحابها Mercedes أو أصحاب لكزس أن سيارتهم هي الأفضل. لكن لا يزال ، بعد كل شيء ، أريد أن أوضح من هو الأكثر.

لقد حدث أن الناس لا يحبون ذلك على الأقل في الشرق الأقصى Mercedes. ربما لأن هذه الآلات هي بطاقة الزيارة للسلطات ، فإن الموقف تجاه روسيا كان دائمًا "محددًا". ربما لأن معظم "السلطات" و "رجال الأعمال" يقودون هذا النوع من السيارات ، وهو في بعض الأحيان نفس الشيء. ربما بعض أكثر. ولكن أصدقائي عندما سئل عما كنت ترغب في الحصول عليها ، أ Mercedes أو لكزس ، إذا اخترت Mercedes، ثم فقط "للتحدث" لبضعة أيام وبيعه على الفور. وشراء سيارتين أو ثلاث سيارات لكزس مستعملة. بالطبع ، كل هؤلاء الأصدقاء يقودون السيارات اليابانية وقد اعتادوا منذ فترة طويلة على بعض المرافق في عملياتهم. حقيقة أنه بالنسبة لروسي غربي على حداثة أخرى من ألمانيا هو الوحي ، على سبيل المثال ، نظام مراقبة الضغط في العجلات ، للشرق الأقصى هو القاعدة ، ولسنوات عديدة ، حتى إذا كانت سيارته غير ممثلة. في الوقت نفسه ، أود أن أشير إلى أن هؤلاء أصدقائي قادوا السيارات الغربية ، بما في ذلك Mercedes 500 ، 600 سلسلة. لذلك ، لديهم آرائهم الخاصة على هذه السيارات. معظمهم ، تعبيرا عن هذا الرأي ، أجاب بشيء من هذا القبيل. نعم، Mercedes إنها سيارة جيدة ، لكن الجلوس فيها أقل متعة من ، على سبيل المثال ، في نفس لكزس. لماذا ا؟ نعم ، لأنه في المقصورة ، تم عمل كل شيء "مثل فيل" ، وكل الأزرار تقريبًا غير دقيقة وغير مريحة إلى حد ما ، والألواح وقحة ، وفي الصالون الفاخر ، تشعر وكأنك في استقبال الرئيس: دافئ ، خفيف ، ناعم لكن لا أريد الجلوس. هكذا أجابوا جميعًا. وبالتالي، Mercedes لا يوجد لديه الراحة في المقصورة ، كما يعتقد معظم الشرق الأقصى ، والتي أكررها ، قد أفسدت لفترة طويلة وإلى حد كبير بواسطة السيارات اليابانية. علاوة على ذلك ، فإن السيارات "الصحيحة" ، أي صنع في اليابان. بالمناسبة ، تجدر الإشارة إلى أن اليسار "اليابانية" ليست سوى محاكاة ساخرة للسيارات المصنوعة للسوق المحلية في اليابان ، والتي سنقارن مع الجسم 140 من Mercedes. لكن دعنا نستمر. ثم قررت أن الأمر كان أمرًا معتادًا ، وبمرور الوقت يمكنك التعود على كل من المشط على محدد الترس ومفتاح الإضاءة "الغبي" ، وفي النهاية ، حتى على الصالون. لا عجب أن السلطات اختارت Mercedes. واتخذ قرارًا ، نفس السؤال: ماذا لديهم ضدهم Mercedes - اسأل المتخصصين تصليح السيارات. أولئك الذين حاولوا ، في البداية ، وأعلنوا بالإجماع أيضًا ، قيادة سيارة لكزس أكثر متعةً من الجسم 140. حسنا ، ثم كانت هناك اعتراضات على الآلات التقنية الغربية. لذلك ، ما لا نحب ، بما في ذلك Mercedes.

· يصعب استخدام عدد كبير من خراطيم الـ PVC على الماكينة والتي "تسمر" بمرور الوقت وزيادة استخدامها. "الياباني" من المطاط وأكثر دواما.

· استخدام عدد كبير من المشابك البلاستيكية. العصور البلاستيكية وعند تفكيكها ، تميل هذه المقاطع إلى الانهيار. في "النساء اليابانيات" في الحالات المماثلة ، يتم استخدام البراغي أو البراغي. نعم ، في رأي ميكانيكا السيارات المحلية ، هناك الكثير من هذه البراغي ؛ يتم تثبيتها أيضًا حيث يمكنك الاستغناء عن السحابات على الإطلاق. ولكن نتيجة لذلك ، يمكن تفكيك كل شيء وتجميعه عددًا لا حصر له من المرات وبعد سنوات عديدة.

· الكتل الإلكترونية غير موقعة. لا ، لديهم أرقام ، وإذا كان لديك وثائق تقنية ، يمكنك معرفة ذلك. ولكن من أين يمكن الحصول على هذه الوثائق في الشرق الأقصى؟ في كوريا الجنوبية؟ لكنهم لن يعطوها بسهولة. الوحدات الإلكترونية "اليابانية" لها أيضًا أرقام مختلفة ، ولكن كقاعدة عامة ، هناك أيضًا توقيعات. على سبيل المثال ، "الكمبيوتر ، التحكم WD 4" - كل شيء في وقت واحد والجميع يفهم من دون أي قواعد بيانات. حتى في قرية بعيدة ، سيتم دائمًا العثور على قاموس. وليس الألمانية ، ولكن الإنجليزية ، وهو أبسط بكثير.

· استخدام عدد كبير من المشابك لمرة واحدة. من أجل إزالة خرطوم من أ Mercedes، تحتاج إلى الحصول على لدغة من المشبك ، ولكن من أين تحصل على واحدة أخرى جديدة؟ في النساء اليابانيات ، كل المشابك قابلة لإعادة الاستخدام. لذلك ، في حالة حدوث تسرب ، على سبيل المثال ، من خلال أنبوب ، يمكنك حتى إزالة المشبك ، وقطع خرطوم وسحبه في مكانه حتى على الطريق. واستخدم المشبك القديم مرة أخرى.

إن تشغيل جميع المحركات الغربية الصنع يشبه إلى حد ما تشغيل محرك Volga لدينا. يبدو أن جميع الأسطوانات تعمل بنفس الطريقة ، ولكن لا يزال بإمكانك سماع التنصت ، "الشخير" ، نوع من الاهتزاز ، أي أن المحرك يعمل حقًا. ولكن مثل "اليابانية" ، عندما محرك WhisPERING ، والسيارات الغربية ، بما في ذلك Mercedes، للأسف ، لم يكن أبدا.

· يتم وضع الأسلاك الكهربائية في أنابيب البولي فينيل كلوريد (الأغطية). ماذا تريد أن تفعل إذا كنت بحاجة لرؤية لون السلك؟ قطع القضية؟ وإلى الأبد الخراب العرض؟ تستخدم النساء اليابانيات أغطية بلاستيكية قابلة للفصل ، وفتح أي تسخير الأسلاك ليست مشكلة. ثم ، باستخدام شريط كهربائي أسود ، يمكنك استعادة كل شيء حتى لا يجد أي شخص أي علامات للتداخل.

· مرة Mercedes وصل إلى الجثة 140 ، التي لم يعمل قفل الباب. اتضح أن رماد السجائر سقط في الفتحة بالقرب من الأريكة الخلفية وأذوب الأنبوب المفرغ على باب التحكم. هل تقول أنه لا يوجد شيء يدخن في السيارة؟ حسنًا ، نظرًا لأن التحكم في الأبواب على أي حال (وكانت هناك مثل هذه الحالات) كان سيفشل لسبب بسيط هو أن الهواء مع ... الغبار يستخدم هناك. من ناحية ، يمكن لأي مرشحات هواء أن تقلل فقط من كمية الغبار ، ولكن لا تزيلها. بالإضافة إلى ذلك ، في روسيا بتوجيهاتها ، التي نسميها الطرق ، كان هناك دائمًا الكثير من الغبار. من ناحية أخرى ، في خطوط التفريغ ، يوجد غبار "داخلي" من تآكل مضخة الريشة. لذا تصبح الصيانة المنتظمة لنظام التحكم في قفل الباب إلزامية. المرأة اليابانية ليس لديها كل هذا. بشكل عام ، هنا ليس من الواضح لي لماذا يخشى المصممون الألمان نشوب حريق عندما يصطدمون بالباب. في السابق ، قاموا بصنع أسلاك ذات قلب متدفق ، والآن تحكم في الفراغ ... و "اليابانيون" حيث كانت هناك محركات كهربائية ومغناطيسات كهربائية ، لا تزال موجودة. ويبدو أنه لا تحدث دائرة كهربائية قصيرة مع الحريق اللاحق.

البطارية في الجذع - ليست مريحة للغاية. ومع ذلك ، كما هو الحال تحت المقعد الخلفي وأمام العجلة الأمامية. صحيح ، هذا الأخير لم يعد أ Mercedesولكن على أي حال ، سيارة من الغرب.

· لماذا يضع المصممون الألمان شاشات معدنية على الشموع؟ التشوش؟ لذا "اليابانيون" ليس لديهم شاشات ويبدو أنه لا يوجد تدخل. شمعدان مكسور Mercedes ممتلئ. كما في ذلك الوقت ، وفي "الثمانيات" المحلية ، والتي تستخدم أيضًا شاشات الشموع. كم عدد المشاكل التي جلبوها عند تشخيص نظام الإشعال!

إزالة لوحة القيادة من Mercedes، حتى إذا كنت تعرف ، أطول وأكثر إزعاجًا من المرأة اليابانية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إرفاق لوحة العدادات "اليابانية" فقط بمسامير وكلها متشابهة ، وهي مريحة للغاية.

· "Mercedesتستخدم السحابات أحجام "إضافية" من البراغي والصواميل. لماذا نحتاج إلى أحجام 11 و 13 ، عندما يكون هناك 10 و 12؟ للتشويش على ميكانيكا السيارات؟ هنا هي ميكانيكا السيارات الشرق الأقصى ولا أحب Mercedes.

ولكن ما كان بالإجماع على الجميع هو أنه كان من الجيد (رغم أنه مكلف) القتال عليه Mercedes. إنه ثقيل وكبير. في وقت من الأوقات ، أرفقت بنفسي الجسد 140 من "الوجه" الـ 600 (SEL بالمناسبة) مقابل جدار خرساني. يمكنني القول أن السيارة متينة ، لكن الإصلاح أصبح تكلفة لكزس لا تزال لائقة. في نفس الوقت ، اضطررت إلى تغيير اللوحة بأكملها (التي تمزقها وسادة ، أيضًا ناقص) ، وتغيير الزجاج الأمامي (الذي أخرجته أيضًا وسادة - ناقص) ، على الرغم من أن الأجنحة وحتى مصباح أمامي واحد بقي سليم. أي أن الضربة لم تكن "بطولية". في سيارة لكزس في نفس الموقف ، من المرجح أن تنهار "الوجه" بالكامل مع المصابيح الأمامية والأجنحة ، ولكن الزجاج الأمامي واللوحة ، عندما تم نشر الوسائد الهوائية ، لن تحتاج إلى تغيير.

الشيء الثاني الذي أحب تقريبا جميع مصلحي السيارات كان Mercedes الشاسيه. توصل الجميع إلى استنتاج مفاده أن الوزن الثقيل للجسم مع تعليق كثيف الطاقة يجعل الحركة في السيارة مريحة للغاية ..

لاحظ آخر زائد لل Mercedes هو عزل الضوضاء. في المقصورة ، لا يسمع أي شيء من الشارع ، لكن في نفس الوقت يتم ملؤه ، وإن كان بأصوات ضعيفة ، من آليات العمل. نفس المحرك ، على سبيل المثال.

والأخير ، الشيء الأكثر أهمية الذي يمكن "عرضه" على Mercedes هو موثوقيتها منخفضة. الرغبة في الحصول على نموذج تمثيلي لهذه العلامة التجارية في حالة جيدة ، سوف تضطر إلى زيارة متاجر إصلاح السيارات المتخصصة بشكل منتظم ، والتي ببساطة لا يتم ملاحظتها في المدن ، على سبيل المثال ، في الشرق الأقصى. مع لكزس أيضًا ، لن "تمرض" ، لكن سيتعين عليك زيارة ورش العمل نفسها كثيرًا. مرة أخرى ، فإن شروط خدمة لكزس في مدن الشرق الأقصى هي أفضل بكثير من أي سيارات غربية. كل هذا لا يسهم في تعزيز حب الشرق الأقصى للنموذج المرجعي لصناعة السيارات الألمانية. ويتم التعبير عن هذا الكراهية في عبارة قصيرة: "Mercedes - السيد لكن! ".

حسنًا ، كيف حصلنا على إجابة على السؤال ، من الذي لا يزال أقوى: حوت أم فيل؟

PS أتمنى أن تفهم أن مناقشتها Mercedes كانت في الجسم 140 ، وكانت لكزس يابانية ، أي تويوتا سيلسيور. لا نتذكر حول برودة تويوتا سنتوري ، التي يستخدمها الإمبراطور ، حيث أن هذا النموذج غير معروف عمليًا في روسيا.

الوظائف ذات الصلة

  • Mercedes - الموثوقية الألمانية أو 2

    مقارنة بين السيارات اليابانية والألمانية في سوق رابطة الدول المستقلة Mercedes vs لكزس ، فولكس واجن مقابل هوندا

    مقارنة بين السيارات اليابانية والألمانية في سوق رابطة الدول المستقلة Mercedes مقابل لكزس ، فولكس واجن vs هوندا في مواجهة اختيار السيارة ، نقرر لأنفسنا ...

  • Mercedes - الموثوقية الألمانية أو 3

    ماركات السيارات الأكثر شهرة من الشركات المصنعة الألمانية

    ماركات السيارات الأكثر شهرة من الشركات المصنعة الألمانية يعرف كل سائق أن السيارات الألمانية ذات نوعية جيدة. الطوابع شائعة ، لكن ...

  • Mercedes - الموثوقية الألمانية أو 4

    Mercedes SL63 AMG رودستر 2016

    Mercedes SL63 AMG Roadster 2016 - سر صغير! منذ وقت ليس ببعيد ، مباشرة في ألمانيا ، فتح الصحفيون العاديون الستار Mercedes'س…

  • Mercedes - الموثوقية الألمانية أو 5

    بيع المستخدمة Mercedes السيارات - قواعد وميزات البيع المستقل لل Mercedes cars

    مستعمل Mercedes سيارات للبيع - نصائح وحيل للبيع Mercedes سيارات بيع الذات من المستخدمة Mercedes السيارات - القواعد والنصائح عندما يقرر متحمس السيارة ...

معلومات عن الشركة 1

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

© حقوق الطبع والنشر شنومكس Carscanners. © جميع الحقوق محفوظة.
خطأ

يتمتع هذا بلوق؟ يرجى نشر الكلمة :)

Best card diagnostic solutions
  • Fast Dispatch And
    Delivery
  • Highest Quality
    Standard & Safety
  • 100% Satisfaction
    Guaranteed
  • Best Value for
    your money
  • Great Customer
    Service

Mercedes – German reliability or

Mercedes - German reliability or 1
1

Mercedes - German reliability or

 

I, like many of my peers, have always been interested in the question in childhood: who is stronger, a whale or an elephant. But then no one was able to explain to the child which of them would win if they suddenly happened. Then the question arose about the tiger and the lion. And again the unknown. So still I do not know who is better to be in the next life, the strongest in the taiga or the most formidable in the shroud. And now – about the same question about executive cars. Which is better, Japanese Lexus or German Mercedes? In general, it is clear that this article will not dissuade the owners of Mercedes or the owners of Lexus that their car is the best. But still, after all, I want to clarify who is the most-most.

It so happened that, at least in the Far East, people do not really like Mercedes. Maybe because these machines are the visiting card of the authorities, the attitude towards which in Russia has always been “specific”. Maybe because almost all “authorities” and “businessmen” drive this brand of cars, which is sometimes the same thing. Maybe some more. But my friends when asked what you would like to have, a Mercedes or Lexus, if you chose a Mercedes, then only to “speak” for a couple of days and immediately sell it. And buy two or three used Lexus cars. Of course, all these friends drive Japanese cars and have long been accustomed to certain amenities in their operation. The fact that for a Western Russian on another novelty from Germany is a revelation, for example, a pressure monitoring system in wheels, for the Far East is the norm, and for many years, even if his car is not representative. At the same time, I want to note that these friends of mine did drive Western cars, including the Mercedes 500, 600 series. Therefore, they have their own opinions on these cars. Most of them, expressing this opinion, answered something like this. Yes, Mercedes is a good car, but sitting in it is less pleasant than, for example, in the same Lexus. Why? Yes, because there, in the cabin, everything was done “like an elephant”, almost all the buttons are somehow inaccurate and uncomfortable, the panels are rude, and in the luxurious salon, you feel like in the reception of the boss: warm, light, soft but I don’t want to sit. That’s how they all answered. So, Mercedes has no comfort in the cabin, as most Far Easterners think, which, I repeat, has been spoiled for a long time and to a large extent by Japanese cars. Moreover, the “right” cars, i.e. made in japan. By the way, it should be noted that the left-handed “Japanese” is only a parody of cars made for the domestic market of Japan, with which we will compare the 140th body of the Mercedes. But let’s continue. Then I decided that it was all a matter of habit, and over time you can get used to both the comb on the gear selector, and the “stupid” light switch, and, in the end, even to the salon. No wonder the authorities chose the Mercedes. And he made a decision, the same question: what do they have against Mercedes – ask auto repair specialists. Those who tried, at first, also unanimously declared, to drive a Lexus is more pleasant than in the 140th body. Well, then there were objections to Western technical machines. So, what we do not like, including the Mercedes.

· The use of a large number of PVC hoses on the machine, which “tan” over time and their further use are difficult. The “Japanese” all rubber and more durable.

· The use of a large number of plastic clips. The plastic ages and when dismantled, these clips tend to break off. In “Japanese women” in similar cases, screws or screws are used. Yes, in the opinion of domestic car mechanics, there are even too many of these screws; they are also installed where you can do without fasteners at all. But as a result, everything can be disassembled and assembled an infinite number of times and after many years.

· Electronic blocks are not signed. No, they have numbers and, if you have technical documentation, you can figure it out. But where to get this documentation in the Far East? In South Korea? But they won’t give her so easily. The “Japanese” electronic units also have different numbers, but, as a rule, there are also signatures. For example, “Computer, 4 WD Control” – everything at once and everyone understands without any databases. Even in a distant village, a dictionary will always be found. And not German, but English, which is much simpler.

· Use of a large number of one-time clamps. In order to remove the hose from a Mercedes, you need to have a bite of the clamp, but where to get another, new one? In Japanese women, all clamps are reusable. Therefore, if a leak occurs, for example, through a pipe, you can even remove the clamp, cut the hose and pull it into place even on the road. And use the old clamp again.

· The operation of all Western-made engines is somewhat reminiscent of the operation of the engine of our Volga. All cylinders seem to work the same way, but you can still hear tapping, “grunting”, some kind of vibration, i.e. the engine really WORKS. But such as the “Japanese”, when the WHISPERING engine, western cars, including the Mercedes, alas, never had.

· The electrical wiring is placed in polyvinyl chloride tubes (covers). What do you want to do if you need to see the color of the wire? Cut the case? And forever ruin the presentation? The Japanese women use detachable plastic covers, and opening any wiring harness is no problem. Then, using black electrical tape, you can restore everything so that no one will ever find any signs of interference.

· Once a Mercedes arrived in the 140th body, for which the door lock did not work. It turned out that the ashes from the cigarette fell into the slot near the back sofa and melted the vacuum tube on the door control. Do you say there’s nothing to smoke in the car? Well, since the control of the doors anyway (and there were such cases) would have failed for the simple reason that air with … dust is used there. On the one hand, any air filters can only reduce the amount of dust, but not eliminate it. In addition, in Russia with its directions, which we call roads, there has always been plenty of dust. On the other hand, in the vacuum lines, there is “internal” dust from wear of the vane pump. So regular maintenance of the door lock control system becomes mandatory. Japanese women do not have all this. In general, here it is not clear to me why German designers are so afraid of a fire when they hit the door. Previously, they made flux-cored wires, now vacuum control … And the “Japanese” as there were electric motors and electromagnets, they still are. And it seems that no short circuit occurs with the subsequent fire.

· The battery in the trunk – not very convenient. However, as under the rear seat and in front of the front wheel. True, the latter is no longer a Mercedes, but anyway, a car from the west.

· Why do German designers put metal screens on candlesticks? Interference? So the “Japanese” has no screens and there seems to be no interference. A broken candlestick at the Mercedes is full. As at the time, and in the domestic “eights”, which also used candle screens. How many problems did they bring when diagnosing the ignition system!

· Removing the dashboard from a Mercedes, even if you know-how, is much longer and more troublesome than a Japanese woman. In addition, the “Japanese” dashboard is attached only with screws and they are all the same, which is very convenient.

· “Mercedes” fasteners use “extra” sizes of bolts and nuts. Why do we need sizes of 11, 13, when there are 10 and 12? To confuse auto mechanics? Here are the Far Eastern auto mechanics and do not like Mercedes.

But what everyone was unanimous about was that it was good (though expensive) to fight on Mercedes. He is heavy and big. At one time, I myself attached the 140th body of the 600th (SEL, incidentally) “face” against a concrete wall. I can say that the car is sturdy, but the repair has become the cost of a still decent Lexus. At the same time, I had to change the entire panel (which was torn by a pillow, also a minus), change the windshield (it was also taken out by a pillow – a minus), although the wings and even one headlight remained intact. That is, the blow was not “heroic.” In a Lexus in the same situation, it would most likely crumble the entire “face” along with headlights and wings, but the windshield and panel, when the airbags were deployed, would not have to be changed.

The second thing that almost all car repairmen liked was the Mercedes chassis. Everyone came to the conclusion that the heavyweight of the body with an energy-intensive suspension makes moving in the car very comfortable..

The last noted plus of the Mercedes is noise isolation. In the cabin, nothing is heard from the street, but at the same time it is filled, albeit with weak, sounds of working mechanisms. The same engine, for example.

And the last, most important thing that can be “presented” to a Mercedes is its low reliability. Wanting to have a representative model of this brand in good condition, you will have to regularly visit specialized auto repair shops, which are simply not observed in towns, for example, in the Far East. With Lexus, too, you won’t “get sick,” but you will have to visit the same workshops much less often. Again, the conditions for servicing the Lexus in the towns of the Far East are immeasurably better than for any Western cars. All this also does not contribute to enhancing the love of the Far East to the reference model of the German automotive industry. And this dislike is expressed in a short phrase: “Mercedes – Mr. But!”.

Well, how, we got the answer to the question, who is still stronger: a whale or an elephant?

P. S. I hope you understand that the discussed Mercedes were in the 140th body, and the Lexus was Japanese, i.e. Toyota Celcior. We don’t remember about the cooler Toyota Centuri, which the emperor uses, since in Russia this model is practically unknown.

RELATED POSTS

  • Mercedes - German reliability or 2

    Comparison of Japanese and German cars in the CIS market Mercedes vs Lexus, Volkswagen vs Honda

    Comparison of Japanese and German cars in the CIS market Mercedes vs Lexus, Volkswagen vs Honda Facing the choice of a car, we determine for ourselves…

  • Mercedes - German reliability or 3

    The most famous car brands of German manufacturers

    The most famous car brands of German manufacturers Every motorist knows that German cars are of good quality. Stamps are popular, but there are…

  • Mercedes - German reliability or 4

    Mercedes SL63 AMG Roadster 2016

    Mercedes SL63 AMG Roadster 2016 – a little secret! Not so long ago, directly in Germany, regular journalists opened the curtain on Mercedes’s…

  • Mercedes - German reliability or 5

    Sale of used Mercedes cars – the rules and features of the independent sale of Mercedes cars

    Used Mercedes cars for sale – tips and tricks for selling Mercedes cars Self-sale of used Mercedes cars – rules and tips When a car enthusiast decides…

About 1

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

© Copyright 2018 Carscanners. All rights reserved.
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)