أفضل الحلول التشخيصية للبطاقة
  • إيفاد سريع و
    التوصيل
  • اعلى جودة
    القياسية والسلامة
  • 100 ٪ الارتياح
    مضمون
  • أفضل قيمة ل
    مالك
  • عميل عظيم
    اختار نوع الكشف اوالخدمه

ميني كوبر

ميني كوبر 1
1

ديناميكية وجذابة وتكنولوجية ميني كوبر

ميني كوبر 2

صاحب هذه السيارة هو شخص يتمتع بالتفكير المشرق والرائع والوعي الإبداعي والعمل ، والأهم من ذلك أنه يكسب مالًا جيدًا. كل هذا له علاقة بمالك الجيل الثالث ميني كوبر ، السيارة البريطانية الصغيرة الأسطورية. على الرغم من صعوبة تسميتها بسيارة صغيرة ، لأنها أكبر سيارة في تاريخ الشركة ، نسختها ذات الخمسة أبواب.

إن أهم مهمة للمصممين هي دائمًا ، عند الانتقال من جيل إلى آخر ، الحفاظ على التقدير. وهنا يتم التعرف على سمات الأسرة على الفور. أنت تفهم على الفور ، حتى مع نظرة خاطفة ، - أمامك Mini Cooper. ثم تبدأ السمات المميزة. من أبرزها شكل المصابيح الأمامية مع شريط LED ، والذي يبدو جيدًا في النهار وباردًا جدًا في الليل. كما يتم إعادة النظر في شبكة المبرد والجزء الأمامي بأكمله: كمية الهواء من الأسفل وشكل مصابيح الضباب. كانت إحدى المهام الرئيسية التي تواجه المصممين هي إعطاء السيارة مظهرًا عدوانيًا حتى أن النسخة العادية من السيارة بدت رائعة مثل الشحنات بالحروف "S" أو حتى الإصدار الأكثر سخونة من "John Cooper Works". إذا نظرت إلى "وجه" هذه السيارة ، يمكنك أن تقول على الفور أن لدينا ميني كوبر ، ثم الشخص الذي يقف خلفنا في حيرة ، لأن الأبواب الخلفية الإضافية تخلق شعوراً بالكسر في الواقع. لا توجد تغييرات كثيرة في المؤخرة. الشكل المتميز للفوانيس ، على الرغم من التكوين والعمارة المعاد تصميمهما ، قام بتغيير غطاء التمهيد قليلاً ، وكذلك المصد الخلفي.

لقد اعتاد جميع مالكي Mini على حقيقة أن الحد الأدنى من المعدات الكهربائية هو المعيار لهذه السيارة. كقاعدة عامة ، هذه كلها إعدادات ميكانيكية. وهذا المثال ليس استثناء. على الرغم من وجود زر لفتح الصندوق على مفتاح السيارة ، فإن الضغط عليه لا يؤدي إلا إلى توقف القفل ، ويجب فتح الصندوق نفسه يدويًا. للوهلة الأولى ، لا تبدو الأرقام الجافة مثيرة للإعجاب ، فقط 278 لترًا من مساحة الأمتعة. في الواقع ، بالنسبة للسيارة ذات أبعاد كهذه ، فهذا أمر كافٍ نظرًا لوجود أرضية مزدوجة. إذا كنت بحاجة إلى نقل البضائع ذات الحجم الكبير ، يمكن توسيع الجزء الخلفي من الأريكة الخلفية بنسبة 40 إلى 60 ، وسيزيد الحجم على الفور إلى 941 لترًا من المساحة الحرة.

بالنظر إلى الإصدار المصغر المكون من 5 مقاعد ، من المؤكد أنك بحاجة إلى معرفة ما تشعر به للحصول على الأريكة الخلفية من خلال أبواب منفصلة. المدخل المجهري للركاب الخلفي يجذب الانتباه على الفور. مساحة الأرجل كافية بالحد الأدنى ، ولكن يمكن تشغيل الأرجل عميقًا تحت المقعد الأمامي. الخروج من السيارة أصعب من الدخول إليها. من المؤكد أن الجلوس في المقعد الأمامي لـ Mini Cooper مريح للغاية ، على الرغم من أن المدخل هنا ليس كبيرًا جدًا ، لذلك عند الهبوط ، يحتاج الشخص طويل القامة إلى الاعتناء برأسه. تبقى بنية لوحة العدادات كما هي. بعبارات عامة ، نفس "النافذة" الكبيرة التي كان عداد السرعة فيها. الآن أخذ عداد السرعة مكانه الطبيعي - على عجلة القيادة على عمود التوجيه.

السيارة الساطعة ملزمة ببساطة بالتحرك بشكل مشرق وجذاب في الفضاء. الأكثر بعداfordتعمل النسخة البسيطة من Mini Cooper ، على الرغم من مواصفاتها الفنية المتواضعة - محرك يبلغ سعته 1.5 لتر و 136 حصان - على تحقيق المئات الأولى في 8 ثوان ، وتصل السرعة القصوى إلى 210 كيلومترات في الساعة ، بينما تستهلك حوالي 6 لترات من الوقود في المناطق الحضرية الوضع.

منذ أن رأى أول ميني الضوء في عام 1959 ، زاد طوله بمقدار متر بالضبط. والآن هو 3982 ملليمتر. ربما تكون وظيفة مسند الذراع المريح في هذه السيارة مهمة فقط عندما تكون واقفًا في ازدحام مروري أو عند إشارة مرور ، عندما لا تتمكن من الإمساك بعجلة القيادة بيديك ، حتى أنها تتداخل مع الحركة. على الرغم من أنه في هذا ميني ، فإن السحر الخاص هو أنك دائمًا ما تمسك عجلة القيادة بيديك ، لأنها ضيقة ومرنة وثقيلة إلى حد ما ومفيدة للغاية مع ردود فعل جيدة ، مع تفاعل و "صفر" واضح. يجب أن أقول أن سيارة رياضية للغاية تمر بالمطبات ، وبشكل عام ، تتعامل معها بشكل أفضل بكثير من أي نسخة أخرى من Mini. ولكن ، مع ذلك ، عندما ترى عثرة سرعة على الطريق ، في كل مرة تتذكر أن ميني تقود. دعم جانبي واضح للغاية ليس فقط الظهر ، ولكن أيضًا وسائد المقعد. واضح جدًا أنك ترتاح ضد الوركين باستمرار ، عند السفر لمسافات طويلة ، يجب عليك الخروج باستمرار وتمديد ساقيك. شارك هذا Mini المنصة مع سيارة أخرى مثيرة للاهتمام من BMW - السلسلة الثانية من Active Tourer - أول دفع بالعجلات الأمامية BMW، منصة مشتركة لهذا ميني كوبر. جاء منه تقريبا جميع المساعدين الإلكترونيين وجميع المساعدين الإلكترونيين. والأهم هو شاشة العرض ، التي تعرض المؤشرات الرئيسية للحركة والسرعة والعلامة في منطقة التغطية التي تتواجد بها وقراءات أنظمة الملاحة والوسائط المتعددة. ولكن خلافا ل BMW، في Mini ، لا يتم زرع شاشة العرض في الزجاج الأمامي ، بل هي لوحة شفافة منفصلة ، يمكن إزالتها إذا لزم الأمر. هذه السيارة الصغيرة تسلي لك بالتأكيد عندما تنظر إليها من الجانب وعندما تأكل فيها ، وعندما تكون في مأزق مروري. على سبيل المثال ، إذا قمت بتعديل درجة حرارة المناخ في المقصورة من خلال تدوير "الغسالة" المقابلة حول الشاشة المركزية ، يظهر ضوء خلفي باللون الأزرق والأحمر على غرار مكيف الهواء. مساعد وقوف السيارات يعمل أيضا بشكل لا تشوبه شائبة. يمكن رصد كل ما يحدث على الشاشة من خلال كاميرا الرؤية الخلفية.

كيف يمكن أن تكون ديناميكية ضعيفة ، ولكن في نفس الوقت أطول ميني؟ الجواب لا لبس فيه - ديناميكية للغاية. الفائدة هي أن لديها قاعدة قصيرة وتوجيه دقيق. هذا سوف يعطيك السعادة إذا قررت أن تعامل نفسك مع هذه السيارة الصغيرة المقامرة. عند المناورة ، يمكنك استخدام فرامل اليد بنشاط. والمدهش هو أن المحرك لا يوجد لديه انخفاضات في الطاقة. ميني على ما يرام.

عندما ذكرنا في البداية أن الشخص الذي يمتلك سيارة ميني يجب أن يكون ثريًا ، فهذا يعني تكلفة هذه السيارة الصغيرة. أبسط نسخة مع ناقل حركة أوتوماتيكي تقدر بحوالي 1,200,000 روبل. لكن بصراحة ، أن أجد في فئة "B" سيارة من شأنها أن تعطي الكثير من المشاعر وفي نفس الوقت أنيقة وعصرية وجذابة بشكل لا يصدق والتكنولوجية في الألمانية.

في هذا القطاع ، ميني يستحق بحق ، واحدة من الأماكن الرائدة. لكن الأهم من ذلك ، أن معظم ، إن لم يكن جميع أصحاب هذه السيارات يستخدمونها ببساطة باعتبارها "هاتشباك" حضرية ، ولا حتى يشتبهون في ما هو مخفي تحت الجلد الحديدي لهذا المخلوق الحي حقًا.

الوظائف ذات الصلة

  • ميني كوبر 3

    ميني كوبر 2014

    MINI Cooper 2014 في صيف عام 2013 ، قامت ما يسمى بـ "جواسيس الصور" بإلغاء السرية عن تصميم ميني كوبر الجديدة ، وفي أوائل عام 2014 ، قامت شركة "MINI" ...

  • ميني كوبر 4

    سيارة ميني كوبر د

    MINI Cooper D - إعادة تصفيف الآفاق في ضوء التحديث الأخير ، أبتهج Mini وتخلّى عن لقب السيارة "الرجعية" المفروضة عليه ، ...

  • ميني كوبر 5

    ميني جون كوبر الأشغال

    ميني جون كوبر وركس ميني جون كوبر وركس هي أقوى سيارة صنعتها هذه العلامة التجارية على الإطلاق. في روسيا ، يكلف حوالي 1.68 مليون روبل ..

  • ميني كوبر 6

    خمسة أبواب ميني كوبر

    سيارة ميني كوبر ذات خمسة أبواب قد يتفق العديد من سائقي السيارات على أن السيارات الحديثة تبدو رتيبة إلى حد ما. يسعى صانعو السيارات ، أثناء تطوير نماذج جديدة ، إلى ...

معلومات عن الشركة 1

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

© حقوق الطبع والنشر شنومكس Carscanners. © جميع الحقوق محفوظة.
خطأ

يتمتع هذا بلوق؟ يرجى نشر الكلمة :)

Best card diagnostic solutions
  • Fast Dispatch And
    Delivery
  • Highest Quality
    Standard & Safety
  • 100% Satisfaction
    Guaranteed
  • Best Value for
    your money
  • Great Customer
    Service

Mini cooper

Mini cooper 1
1

Dynamic, charismatic, technological Mini Cooper

Mini cooper 2

The owner of this car is a person with bright, extraordinary thinking, creative consciousness and work, and most importantly, he makes good money. And all this has to do with the owner of the third generation Mini Cooper, the legendary British little car. Although it’s difficult to call it a little car, since it is the largest car in the history of the company, its 5-door version.

The most important task for designers is always, when moving from one generation to another, to maintain recognition. And here the family traits are recognized immediately. You instantly, even with a cursory glance, understand – in front of you is Mini Cooper. Then the characteristic features begin. One of the most noticeable is the shape of the headlights with LED strip, which looks good in the daytime and very cool at night. The radiator grille and the entire front part are also rethought: the air intake from the bottom, the shape of the fog lamps. One of the main tasks facing the designers was to give the car an aggressive look so that even the regular version of the car looked as cool as the charged with the letters “S” or even the hottest version of “John Cooper Works”. If looking into the “face” of this car, you can immediately say that we have a Mini Cooper, then the person behind us is at a loss, because the additional rear doors create a feeling of breaking in reality. There are not many changes in the stern. The recognizable shape of the lanterns, although with a redesigned configuration and architecture, has slightly changed the boot lid, as well as the rear bumper.

All Mini owners are already accustomed to the fact that the minimum electrical equipment is the norm for this car. As a rule, these are all mechanical settings. And this instance is no exception. Despite the fact that there is a button for opening the trunk on the key fob, pressing it only causes the lock to snap off, and the trunk itself needs to be opened by hand. At first glance, the dry numbers do not look impressive, only 278 liters of luggage space. In fact, for a car of such dimensions, it is quite enough due to the presence of a double floor. If you need to transfer oversized cargo, the back of the rear sofa can be expanded in the ratio of 40 to 60, and the volume will immediately increase to 941 liters of free space.

Considering the 5-seater version of the Mini, you definitely need to find out what it feels like to get on the rear sofa through separate doors. The microscopic doorway for rear passengers immediately attracts attention. Legroom is minimally sufficient, but well, legs can be run deep under the front seat. Getting out of a car is even more difficult than getting into it. Sitting in the front seat of the Mini Cooper is definitely much more convenient, although the doorway here is not very large, so when landing, a tall person needs to take care of his head. The dashboard architecture remains the same. In general terms, the same large “window” in which the speedometer used to be. Now the speedometer has taken its natural place – at the wheel on the steering column.

A bright car is simply obliged to move brightly and charismatically in space. The most affordable version of the Mini Cooper, despite its modest technical specifications – an engine of 1.5 liters and 136 horsepower – picks up the first hundred in 8 seconds, and the maximum speed reaches 210 kilometers per hour, while consuming about 6 liters of fuel in urban mode.

Since the first Mini saw the light in 1959, its length has increased by exactly a meter. And now it is 3982 millimeters. The comfortable armrest function in this car is perhaps important only when you are standing in a traffic jam or at a traffic light, when you can not actively hold the steering wheel with your hands, it even interferes with the movement. Although in this Mini, the special charm is that you always hold the steering wheel with two hands, because it is tight, elastic, moderately heavy, very informative with good feedback, with reactivity and a pronounced “zero”. I must say that a very sports car passes bumps and, in general, copes with them much better than any other version of the Mini. But, nevertheless, when you see a speed bump on the road, every time you remember that Mini is driving. Very pronounced lateral support not only the back, but also the seat cushions. So pronounced that you rest against your hips constantly, when traveling long distances, you have to constantly go out and stretch your legs. This Mini shared the platform with another interesting car from BMW – the second series of Active Tourer – the first front-wheel drive BMW, a co-platform of this Mini Cooper. Almost all electronic assistants and all electronic assistants came from him. The most important one is the projection screen, which displays the main indicators of movement, speed, the sign in the coverage area of ​​which you are located, the readings of navigation and multimedia systems. But unlike BMW, in Mini, the projection screen is not implanted in the windshield, but is a separate transparent panel, which can be removed if necessary. This little car definitely entertains you when you look at it from the side and when you eat in it, and when you are in a traffic jam. For example, if you adjust the climate temperature in the cabin by rotating the corresponding “washer” around the central screen, a backlight appears in blue and red in the style of an air conditioner. The parking assistant also works flawlessly. Everything that happens can be monitored on the screen through the rear view camera.

How dynamic can be a weak, but at the same time the longest Mini? The answer is unequivocal – very dynamic. The benefit is that it has a short base and precise steering. This will give you joy if you decide to treat yourself to this little gambling little car. When maneuvering, you can actively use the hand brake. What is amazing is that the engine has no power dips. Mini is just fine.

When it was mentioned at the beginning that the person who owns the Mini should also be wealthy, this meant the cost of this little car. The simplest version with an automatic transmission is estimated at 1,200,000 rubles. But, to be honest, to find in “B” class a car that would give so many emotions and at the same time be stylish, exotic, incredibly charismatic and technological in German.

In this segment, Mini is rightfully worthy, one of the leading places. But most importantly, most, if not all owners of these cars use it simply as an urban “hatchback”, not even suspecting what is hidden under the iron skin of this truly living creature.

RELATED POSTS

  • Mini cooper 3

    MINI Cooper 2014

    MINI Cooper 2014 In the summer of 2013, the so-called “photo spies” declassified the design of the new Mini Cooper, and in early 2014, the company “MINI”…

  • Mini cooper 4

    Car MINI Cooper D restyling

    MINI Cooper D – Restyling Prospects In light of the latest modernization, Mini cheered up and abandoned the title of “retro” car imposed on him,…

  • Mini cooper 5

    Mini John Cooper Works

    Mini John Cooper Works Mini John Cooper Works is the most powerful car ever created by this brand. In Russia, it costs about 1.68 million rubles.. The…

  • Mini cooper 6

    Five-door Mini Cooper

    Five-door Mini Cooper Many motorists will probably agree that modern cars look somewhat monotonous. Automakers, while developing new models, strive to…

About 1

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

© Copyright 2018 Carscanners. All rights reserved.
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)