أفضل الحلول التشخيصية للبطاقة
  • إيفاد سريع و
    التوصيل
  • اعلى جودة
    القياسية والسلامة
  • 100 ٪ الارتياح
    مضمون
  • أفضل قيمة ل
    مالك
  • عميل عظيم
    اختار نوع الكشف اوالخدمه

القيادة على الطرق الوعرة - قيادة السيارة

القيادة على الطرق الوعرة - قيادة السيارة 1
1

القيادة على الطرق الوعرة

يحب الجميع التواصل مع الطبيعة ، لكنهم دائمًا يواجهون عقبات في طريقهم لا يمكنك التغلب عليها بدون مهارة معينة. إذا لم تكن هناك خبرة ، فعليك قضاء الكثير من الوقت والجهد لقيادة مائة ، أو حتى عشرة أمتار. يمكن أن تكون الثلوج أو الانجرافات الرملية ، ford أو بركة عميقة أو ارتفاع أو منحدر زلق أو طريق غير واضح أو مع مسار عميق. تأتي المهارة مع الوقت ، ومعرفة التقنيات الأساسية التي يجدها السائقون والتي تدفعها الحياة نفسها ستساعد في تقليلها. القدرة على التغلب على عقبة أو أخرى محدودة بعدد من العوامل: الجر المتاح لعجلات القيادة ؛ التصاقهم على الأرض ؛ المسافة من المستوى المرجعي للعجلات إلى أدنى نقطة في السيارة (الخلوص الأرضي) ، وارتفاع الموقع وأمان العقد التي تخاف من الماء (الموزع ، ملف الإشعال ، شمعات الإشعال وأنابيب العادم). * يجب قول بضع كلمات عن الجهد المبذول على عجلات القيادة. هناك مفاهيم مثل نسب عزم الدوران وناقل الحركة. يتم تعيين هذه المعلمات من قبل المصمم. يمكن لكل سائق تغيير قيمه المثلى من خلال تغيير سرعة المحرك بما في ذلك ناقل الحركة أو علبة التروس. متى يجب عليك استخدام القيمة القصوى لهذه المعلمات؟ عند القيادة على أرض ناعمة ، عندما تغرق العجلات بعمق ، ولكن لا تنزلق. هنا ، أمام العجلات الخلفية والأمامية ، تم تشكيل البكرات. عجلاتهم تسحق جزئياً ، وتدفع أمامهم جزئياً. يتم إنفاق كل طاقة المحرك تقريبًا على هذا العمل. عندما ينفد ، يتم تقليل سرعة المحرك وسرعة السيارة على الرغم من الضغط المتزايد على دواسة الوقود. تحدث الهزات في ناقل الحركة. السيارة مستنفدة ، منهكة ، غير قادرة على تجاوز المقاومة. ما الذي يمكن فعله في هذه الحالة؟ بادئ ذي بدء ، يجب تفتيح السيارة قدر الإمكان عن طريق إنزال الركاب أو إزالة الحمولة. ثم تحتاج إلى التحرك بسلاسة إلى الخلف وبسلاسة أيضًا ، بعد أن تفرق "كبح" العائق المتشكل.

* إذا كنت عالقًا في الطين أو الثلج في سيارة بناقل حركة أوتوماتيكي ، فلا تحاول تأرجح السيارة المتوقفة.

بادئ ذي بدء ، سوف نفهم ما يجب فهمه بمصطلح "تراكم". كل من قام بسحب سيارة عالقة يعرف أنه إذا لم يتمكن من القيام بذلك في المرة الأولى ، فيجب دفعه بشكل متزامن مع تردد التذبذب الخاص به في العطلة المخرش. يزداد اتساع الحركات ، وعند نقطة ما تدور العجلات فوق عقبة.

يمكن تحقيق نفس النتيجة إذا تم تبديل السرعتين الأولى والخلفية ، في الوقت نفسه مع اهتزاز السيارة ، "دفعها" مع المحرك. نظرًا لأن فترة الاهتزازات الطبيعية للسيارة العالقة نادرًا ما تتجاوز ثانية واحدة ، فمن الضروري العمل مع ذراع التروس بأقصى كثافة. لكن الدليل جيد لأنه يتم تشغيله على الفور تقريبًا. "التلقائي" أكثر "مدروسة" ، بعد تحريك مقبض الاختيار ، يحتاج إلى بضع أعشار من الثانية. يمكن لبعض التصميمات تقليل هذه الفجوة عن طريق زيادة سرعة المحرك حتى قبل توصيل ناقل الحركة بالكامل. ولكن في نفس الوقت ، يتم نقل التروس بشكل أكثر صرامة ، ويزداد الحمل على براثن الصندوق عدة مرات.

* غالبًا ما تتداخل العجلات الأمامية المدارة مع الخروج من مقياس عميق. في بعض الأحيان يكون كافيًا تثبيتها مباشرة حتى تتحرك السيارة. في بعض الأحيان ، لترك العميقة ، لا يكفي تدوير العجلات. في هذه الحالة ، تحتاج إلى حفر مخرج ضحل في الأمام أو الخلف في اتجاه السيارة بمجرفة.

* عند الاقتراب من امتداد الطريق غير القابل للسير ، حاول أن تتذكر أنه كلما زاد القصور الذاتي للسيارة ، زادت سرعة المحرك وخفض الترس ، زادت المقاومة التي يمكن للسيارة التغلب عليها. لذلك ، بعد تقييم شدة العائق سابقًا ، ابحث عن وضع الحركة هذا لتمرير القسم بأكمله على الحركة. بالطبع ، في الطريق قد يكون هناك تربة أو رمال أو ثلوج بحيث تعلق العجلات على المحور وتجلس السيارة في الأسفل. لمنع حدوث ذلك ، يجب عليك أولاً وضع كل ما يأتي في متناول اليد: الألواح والفروع والحجارة. في الحالات القصوى ، عندما يتم القبض على تربة لزجة للغاية ، وتكون محاولات الخروج من تلقاء نفسها غير فعالة ، فمن الأفضل عدم إتلاف السيارة أو اللجوء إلى زورق قطر أو رافعة أو رافعة.

* باستخدام ونش يدوي ، يمكنك سحب سيارة عالقة بسرعة تصل إلى 1 طن بسرعة. سكان الريف والصيادون والصيادون ، الذين لا يقتصر مسارهم عادة على الأسفلت ، فإن مثل هذا الونش ضروري ببساطة. إنها قادرة على مساعدة سيارة عالقة على منحدر زلق أو في نهر أو في بركة عميقة. يمكن أن يكون دعم الونش (إذا لم يكن لديه جهاز خاص) شجرة ، وحصة ، ومجرفة ، وحتى شفرة متصاعدة مصنوعة من أداة السائق.

* يتم توفير مساعدة كبيرة في التغلب على الأقسام الصعبة من خلال الأجهزة المختلفة على عجلات القيادة: السلاسل والأساور والدبابيس ذات التصاميم المختلفة. إن الوسيلة الفعالة وربما الأسهل للتغلب على الانزلاق هي شبكة معدنية بشبكة 20 × 20 مم ، يتم وضعها تحت العجلات. يسهل وضع شريطين من هذه الشبكة بقياس 0.4 × 1.5 م في الجذع.

* يجب أن يعلم كل سائق أنه كلما زادت سرعة المحرك وناقل الحركة ، زادت سرعة انزلاق عجلات القيادة. لتجنب ذلك ، تحتاج إلى معرفة كيفية "الشعور" بالمحرك. ربما يكون هذا هو الأصعب - إيجاد نظام مثالي والحفاظ عليه ، والذي سيضمن النجاح في كثير من الحالات. كيف يمكن تعلم ذلك؟ فقط من خلال التدريب. القيادة على الثلج المعبأ في الترس الأول. حاول ببطء ثم أسرع لزيادة سرعة عمود المرفق باستخدام دواسة الوقود. سوف تتسارع السيارة أولاً ، ثم في مرحلة ما ستبدأ سرعتها في الانخفاض ، وسوف "يعوي" المحرك دون تدخلك. هذا يعني أن واحدة أو اثنتين من عجلات القيادة انزلقت (وانخفضت) ، وبما أن مقاومة دورانها انخفضت بشكل حاد ، زادت سرعة المحرك.

الآن كرر المناورة ، واستمع بعناية إلى المحرك. بمجرد أن تبدأ سرعة العمود المرفقي في الزيادة بشكل تعسفي ، قم بإزالة "الغاز" بسلاسة ، وانتقل إلى الترس الثاني ، تقوم القاعدة بتسريع السيارة.

خلال عملية التدريب ، ستلاحظ أن السيارة حساسة ليس فقط لتغيير سرعة المحرك ، ولكن أيضًا للتعامل مع دواسة القابض. من الأفضل أن تدعها تذهب ، تليها على الفور زلة عجلة. التغلب على منطقة صعبة ، من الأفضل عدم لمس هذه الدواسة على الإطلاق ، حتى لا يكون هناك سبب للتوقف. إذا كان لا يمكن الاستغناء عن القابض في حالة معينة ، فأنت بحاجة إلى تشغيله وإيقافه بسلاسة وحرص ، مع التركيز على سرعة المحرك.

* يجب أن تكون سرعة العمود المرفقي ثابتة عند القيادة على الطرق الزلقة. لا تنس أن أي تغيير في ظروف تشغيل المحرك قد يتسبب في توقف غير متوقع وغير مرغوب فيه. إنه أمر غير سار عندما تظهر امتداد من الطريق الموحلة على الطريق ، وحتى مع وجود مسار عميق ، لسحب سيارة استقرت على جسر أو أسفل الجسم يكاد يكون فنًا. في الواقع ، في حالات أخرى ، يكفي دفعها أو أخذها. هنا ، يمكن أن تؤدي مثل هذه الإجراءات إلى تلف المكونات والأجزاء الموجودة أسفل. بعد أن واجهت هذا الطريق غير الواضح من الطريق ، يجب عليك أولاً فحصه بعناية ، وإذا لزم الأمر ، الاستعداد للتغلب على النجاح. عندما يكون المسار عميقًا جدًا على امتداد المسار الطويل ، حاول إبقائه بين العجلات. القيادة على طول التلال الصلبة والواسعة ليست صعبة ، ولكن على التلال الناعمة والضيقة أمر صعب للغاية. من أجل عدم الانزلاق من التلال إلى شبك عميق ، من الأفضل عندما تكون عجلات أحد الجانبين على شبك والآخر على جانب الطريق. في هذا الوضع ، من الأسهل بكثير الحفاظ على الاتجاه المطلوب ، لأن العجلات التي تسير على طول الجذور لا تتطلب التحكم تقريبًا.

* تحذيرات مفيدة بلا شك. ولكن ماذا عن متى كانت السيارة لا تزال على الأرض؟ بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى الخروج من السيارة والنظر حولك. اعتمادًا على الأسباب وظروف الطريق المحددة ، يجب اتخاذ الإجراءات اللازمة. في معظم الحالات ، يُنصح بإعادة السيارة. إذا لم يفلح ذلك ، يجب أن تحاول رفعه بمقبس وإزالة الأرض "الزائدة". يجب إيلاء اهتمام خاص لتركيب الرافعة ، لأن المكان المناسب لها غالبًا غير مناسب ، - الأوساخ أو الرمل. تحت الكعب ، عادة ما يضع منزل krat لوحًا ، حجرًا مسطحًا ، ولكن مع توقع أن الجزء العلوي من المقبس هو 0.15-0.20 مترًا من باب السيارة ، وإلا فإن تلف الرافعة عند رفعه بالكامل.

في حالة واحدة فقط يمكن استبدال الرافعة بقاطرة بدون خطر إتلاف السيارة عندما تصطدم العجلات الأمامية بالخندق أو الحفرة. في هذه الحالة ، يتم استبدال الوجه النهائي للسجل أو المتصل بالحرف X بقطبين تحت حبل السحب ، ويميلهما نحو السيارة. عند سحب الكابل ، سيرتفع الجزء الأمامي وستتحرك السيارة إلى الأمام.

* العقبة الأخيرة على الطريق الشائك هي الماء. ربما ليس هناك حاجة للقول "دون معرفة fordلا تدخل في الماء. " وإذا كنت لا تزال تتسلق ، تحرك ببطء. يمكن أن تبدأ المتاعب إذا غمرت المياه موزع الكسارة ولفائف الإشعال أو شمعات الإشعال أو حتى أسوأ من ذلك - فقد دخلت أنبوب العادم. إذا تجمد المحرك بسبب عطل الموزع أو الشموع أو الملفات ، فيمكن فتحها وإيقافها ومسحها أو نفخها بواسطة تيار من الهواء المضغوط من المضخة. هذه العمليات غير سارة لأداءها أثناء وقوفها في الماء ، ولكن لا يزال هذا هو المخرج. توقف المحرك في الماء مع غمر ماسورة العادم عديم الفائدة. من الضروري سحب السيارة إلى الشاطئ وإزالة المياه من الأنبوب ، والقيادة إلى التل.

* التغلب على عقبات المياه الخطيرة ، تذكر أن السرعة العالية لا تضمن المرور الآمن ، وقبل كل شيء ، للمحرك. يمكن أن يدخل الماء إلى مشعب السحب ، وليس بعيدًا عن الأسطوانات. إذا كان هناك الكثير منها ، فإن المطرقة المائية أمر لا مفر منه. الماء ، على عكس الهواء ، غير قابل للانضغاط: سيضرب المكبس الماء من السكتة الدماغية بأكملها ، كما لو كان في الحائط ، وسيتجاوز الضغط في الأسطوانة القاعدة عدة مرات.

قضبان التوصيل المنحنية أو المكسورة - نتيجة الفشل في فرض حاجز مائي.

يحدث أن المحرك (إذا كانت السرعة منخفضة) يمكن أن يتوقف ببساطة. حاول أن تبدأ مع بداية. إذا لم يفلح ذلك ، قم بإخراج الشموع وقم بتدوير عمود المرفق.

يخرج الماء من الأسطوانات من خلال الفتحات ويمكن بدء تشغيل المحرك. إذا كان هناك طرق في الكتلة ، فهذا يعني أن قضبان التوصيل تالفة ويجب إيقاف المحرك على الفور. إذا نجح كل شيء - فأنت محظوظ جدًا.

* بعد المرور عبر الماء ، الذي يصل مستوى أسطوانات الفرامل إليه ، تأكد من تجفيف الفرامل. للقيام بذلك ، اسحب ذراع فرامل اليد قليلاً. انتبه بشكل خاص لهذه العملية ..

* المواقف التي تم النظر فيها ، بالطبع ، لا تعطي فكرة عن جميع الحالات الممكنة حيث لا يتم صيانة الطريق بشكل جيد. كما تظهر التجربة ، فإن المعرفة والإبداع والبراعة تساعد على إيجاد مخرج من أي موقف ..

الوظائف ذات الصلة

  • القيادة على الطرق الوعرة - قيادة السيارة 2

    يتميز بالقيادة على الطرق الوعرة

    يتميز بالقيادة على الطرق الوعرة كل شخص وسائق ليس استثناء ، ويحب التواصل مع الطبيعة ، ولكنه دائمًا يواجه عقبات في طريقه ...

  • تسريع السيارة الفعال - قيادة السيارة - مجموعة متنوعة من النصائح لسائقي السيارات - كل شيء لسيارة في سان بطرسبرج

    تسارع السيارة الفعال الخطأ الرئيسي هو انزلاق عجلات القيادة (عندما تكون السيارة ثابتة ، وتدور عجلات الدفع). إذا على أي ...

  • نصائح لقيادة سيارة في المطر والضباب - قيادة السيارة - مجموعة متنوعة من النصائح لسائقي السيارات - كل شيء للسيارة في سان بطرسبرج

    نصائح للقيادة في المطر والضباب الحاجة إلى تقليل سرعة الحركة أثناء المطر واضحة للجميع: أولاً ، معامل التصاق ...

  • كيفية قيادة سيارة في الجليد - قيادة السيارة - مجموعة متنوعة من النصائح لسائقي السيارات - كل شيء للسيارة في سان بطرسبرج

    كيفية قيادة السيارة في الجليد هناك عدد من القواعد لقيادة السيارة في الظروف الجليدية ، بالإضافة إلى نصائح مفيدة أخرى ، يتم تنفيذها ...

معلومات عن الشركة 1

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

© حقوق الطبع والنشر شنومكس Carscanners. © جميع الحقوق محفوظة.
خطأ

يتمتع هذا بلوق؟ يرجى نشر الكلمة :)

Best card diagnostic solutions
  • Fast Dispatch And
    Delivery
  • Highest Quality
    Standard & Safety
  • 100% Satisfaction
    Guaranteed
  • Best Value for
    your money
  • Great Customer
    Service

Off-road driving – Driving a car

Off-road driving - Driving a car 1
1

Off road driving

Everyone loves to communicate with nature, but always meets obstacles in their path that you cannot overcome without a certain skill. If there is no experience, you have to spend a lot of time and effort to drive a hundred, or even ten meters. It can be snow or sand drifts, ford or deep puddle, slippery rise or slope, a blurred road or with a deep track. The skill comes with time, and knowledge of the basic techniques found by drivers and prompted by life itself will help reduce it. The ability to overcome one or another obstacle is limited by a number of factors: traction available to the drive wheels; their adhesion to the ground; distance from the reference plane of the wheels to the lowest point of the car (ground clearance), the height of the location and the security of nodes that are afraid of water (distributor, ignition coil, spark plugs and exhaust pipe). * A few words should be said about the effort on the drive wheels. There are concepts such as torque and transmission ratios. These parameters are set by the designer. Each driver can change their optimal values ​​by varying the engine speed and including one or another gearbox transmission. When do you have to use the maximum value of these parameters? When driving on soft ground, when the wheels sink deep, but do not skid. Here, in front of the rear and front wheels, rollers formed. Their wheels partially crush, partially push in front of them. Almost all engine energy is spent on this work. When it runs out, the engine speed and vehicle speed are reduced despite the increased pressure on the accelerator pedal. Jerks occur in the transmission. The car is exhausted, exhausted, unable to overcome resistance. What can be done in this situation? First of all, you should lighten the car as much as possible by disembarking passengers or removing the load. Then you need to smoothly move back and also smoothly, having dispersed, “ram” the formed obstacle.

* If you are stuck in mud or snow in a car with an automatic transmission, do not try to swing the stalled car.

First of all, we’ll understand what should be understood by the term “buildup”. Everyone who has ever pulled out a stuck car knows that if they couldn’t do it the first time, they should be pushed synchronously with their own oscillation frequency in the knurled recess. The amplitude of movements increases, And at some point the wheels roll over an obstacle.

The same result can be achieved if, simultaneously with the rocking of the car, the first and rear speeds are switched, “pushing” it with the engine. Since the period of natural vibrations of a stuck car rarely exceeds one second, it is necessary to work with the gear lever with maximum intensity. But the manual is good because it turns on almost instantly. “Automatic” is more “thoughtful”, after moving the selector knob, it needs a few tenths of a second. Some designs can reduce this gap by increasing engine speed even before the transmission is fully connected. But at the same time, gear shifting takes place more rigidly, and the load on the clutches of the box increases many times.

* Turned front wheels often interfere with getting out of a deep gauge. Sometimes it’s enough to install them directly so that the car will move. Sometimes, to leave the deep rut, it is not enough to turn the wheels. In this case, you need to dig a shallow exit in front or behind in the direction of the vehicle with a shovel.

* When approaching an impassable stretch of road, try to remember that the greater the inertia of the car, the higher the engine speed and lower the gear, the greater the resistance the car can overcome. Therefore, having previously assessed the severity of the obstacle, find such a mode of movement to slip the entire section on the move. Of course, on the way there may be such soil, sand or snow that the wheels get stuck on the hub and the car sits on the bottom. To prevent this from happening, first on the rut you should lay down everything that comes to hand: boards, branches, stones. In an extreme case, when very viscous soil is caught, and attempts to get out on their own are ineffective, it is better not to damage the car, resort to the help of a tugboat, winch or jack.

* Using a manual winch, you can quickly pull out a stuck car weighing up to 1 ton. Rural residents, hunters and fishers, whose path is usually not limited to asphalt, such a winch is simply necessary. She is able to come to the aid of a car stuck on a slippery slope, in a river or in a deep puddle. The support for the winch (if it does not have a special device) can be a tree, stake, shovel and even a mounting blade made of a chauffeur tool.

* Great help in overcoming difficult sections is provided by various devices on driving wheels: chains, bracelets, staples of different designs. An effective and probably the easiest device to overcome slipping is a metal mesh with 20×20 mm mesh, which is placed under the wheels. Two strips of such a grid measuring 0.4×1.5 m are easy to place in the trunk.

* Each driver should know that the higher the engine speed and the transmission is sharper, the sooner the drive wheels will slip. To avoid this, you need to learn how to “feel” the engine. This is perhaps the most difficult – to find and maintain an optimal regime, which in many cases will ensure success. How can this be learned? Only through training. Drive on packed snow in first gear. Try slowly and then faster to increase the crankshaft speed using the accelerator pedal. The car will accelerate first, then at some point its speed will begin to decline, and the engine will “howl” without your intervention. This will mean that one or two driving wheels slipped (slipped) and, since the resistance to their rotation sharply decreased, the engine speed increased.

Now repeat the maneuver, carefully listening to the engine. As soon as the speed of the crankshaft starts to increase arbitrarily, smoothly remove the “gas”, switch to second gear, the base accelerate the car.

During the training process, you will notice that the car is sensitive not only to changing the engine speed, but also to manipulating the clutch pedal. It is worth a bit sharper to let her go, immediately followed by a wheel slip. Overcoming a difficult area, it is better not to touch this pedal at all, so that there is no reason for the stop. If the clutch cannot be dispensed with in a specific situation, you need to turn it on and off smoothly and carefully, focusing on the engine speed.

* The crankshaft speed must be constant when driving on slippery roads. Do not forget that any change in engine operating conditions may cause an unexpected and undesired stop. It’s unpleasant when a stretch of muddy road appears on the road, and even with a deep track, for pulling out a car that has settled on a bridge or underbody is almost an art. In fact, in other cases it is enough to push it or take it in tow. Here, such actions can lead to damage to components and parts located under the bottom. Having met such a blurred stretch of road, you must first carefully examine it and, if necessary, prepare for a successful overcoming. When the track is too deep on a long stretch of the track, try to keep it between the wheels. Driving along hard and wide ridges is not difficult, but on soft and narrow ridges it is very difficult. In order not to slide off the ridges into a deep rut, it is better when the wheels of one side are on a rut and the other on the side of the road. In this position, it is much easier to keep the desired direction, since the wheels going along the rut almost do not require control.

* Caveats are undoubtedly helpful. But what about when the car still got on the ground? First of all, you need to get out of the car and look around. Depending on the reasons and specific road conditions, the necessary measures should be taken. In most cases, it is advisable to bring the car back. If it does not work out, you must try to lift it with a jack and remove the “excess” earth. Particular attention should be paid to the installation of the jack, since the place for it is often inappropriate, – dirt or sand. Under the heel, the krat house usually lay a board, a flat stone, but with the expectation that the top of the jack is 0.15-0.20 m from the car door, otherwise the jack will damage it when fully lifted.

Only in one case can the jack be replaced by a tug without the risk of damaging the car when the front wheels hit a moat or pit. In this case, the end face of the log or connected by the letter X two poles are substituted under the tow rope, tilting them towards the car. When pulling the cable, the front part will rise and the car will move forward.

* The last obstacle on the thorny path is water. There is probably no need to say that “without knowing the ford, do not get into the water.” And if you still climbed, move slowly. Troubles can begin if water floods the breaker-distributor and the ignition coil, spark plugs or even worse – it gets into the exhaust pipe. If the engine froze due to the fault of the distributor, candles or coils, they can be opened, turned off and wiped or blown with a stream of compressed air from the pump. These operations are unpleasant to perform while standing in the water, but still this is the way out. An engine stopped in water with a muffler exhaust pipe flooded is useless. It is necessary to pull the car ashore and remove water from the pipe, driving to the hill.

* Overcoming serious water obstacles, remember that high speed does not guarantee safe passage and, above all, for the engine. Water can enter the intake manifold, and not far from the cylinders. If there is a lot of it, water hammer is inevitable. Water, unlike air, is incompressible: the piston will hit the water from the entire stroke, as if into a wall, and the pressure in the cylinder will exceed the norm several times.

Bent or broken connecting rods – the result of a failure to force a water barrier.

It happens that the engine (if the speed is low) can simply stop. Try to start it with a starter. If it does not work, turn out the candles and crank the crankshaft.

Water will exit the cylinders through the holes and the engine can be started. If there is a knock in the block, it means that the connecting rods are damaged and the motor must be stopped immediately. If everything worked out – you are very lucky.

* Having passed through the water, the level of which reaches the brake drums, be sure to dry the brakes. To do this, pull the hand brake lever slightly. Pay particular attention to this operation..

* The situations considered, of course, do not give an idea of ​​all the cases that are possible where the road is not well-maintained. As experience shows, knowledge, ingenuity and resourcefulness help to find a way out of any position..

RELATED POSTS

  • Off-road driving - Driving a car 2

    Features off-road driving

    Features off-road driving Every person and motorist is no exception, loves to communicate with nature, but always meets obstacles in his path that you…

  • Effective car acceleration – Car driving – A variety of tips for motorists – Everything for a car in St. Petersburg

    Effective car acceleration The main mistake is the slipping of the drive wheels (when the car is stationary, and the drive wheels rotate). If on any…

  • Tips for driving a car in rain and fog – Driving a car – A variety of tips for motorists – Everything for a car in St. Petersburg

    Tips for driving in rain and fog The need to reduce the speed of movement during rain is clear to everyone: firstly, the coefficient of adhesion of the…

  • How to drive a car in ice – Driving a car – A variety of tips for motorists – Everything for a car in St. Petersburg

    How to drive a car in ice There are a number of rules for driving a car during icy conditions, as well as other useful tips, the implementation of which…

About 1

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

© Copyright 2018 Carscanners. All rights reserved.
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)