أفضل الحلول التشخيصية للبطاقة
  • إيفاد سريع و
    التوصيل
  • اعلى جودة
    القياسية والسلامة
  • 100 ٪ الارتياح
    مضمون
  • أفضل قيمة ل
    مالك
  • عميل عظيم
    اختار نوع الكشف اوالخدمه

تجهيز سيارة لرحلة إلى فنلندا - بالسيارة في الخارج - السفر بالسيارة

تجهيز سيارة لرحلة إلى فنلندا - بالسيارة في الخارج - السفر بالسيارة 1
1

تجهيز سيارة لرحلة إلى فنلندا

من المهم جدًا فحص السيارة بدقة قبل الرحلة ، للقيام ، إذا جاز التعبير ، MOT صغير بمفردك - وجود عجلة احتياطية عاملة ، ومستوى الزيت ، ونظام الوقود ، والعجلات ، وما إلى ذلك - أي ، تقييم الحالة "القتالية" للسيارة بشكل موضوعي ، والقضاء على المشاكل الخطيرة.
انتبه بشكل خاص لنظام العادم - الفنلنديون لديهم هذا بدقة! - ونظام المكابح (القدرة على حمل السيارة بغض النظر عن الحمل عند نزول 18 في المائة من الجبل أو عند التسلق صعودًا باستخدام معامل الجر بين العجلات والطريق الذي لا يقل عن 0.6 ، يمكن للشرطة التحقق مع حركة المقوى).
يجب أن تكون السيارة مجهزة بلوحات طينية (مآزر واقيات من الطين خلف العجلات) ، ويجب أن تكون هناك أضواء تشغيلية كاملة للضوء العالي والمنخفض ، وموقف السيارات ، والمصابيح الأمامية والخلفية ، وإشارات الانعطاف ، وكذلك العاكسات الخلفية.
بالإضافة إلى إمكانية الخدمة الفعلية ، يجب أن تبدو سيارتك جيدة ، وإلا فإنك تخاطر بفحص السيارة في فنلندا ، وهناك يمكن أن يصبح فرملة اليد التي تعمل بشكل غير صحيح مشكلة. يحظر القيادة على طرق فنلندا في سيارة معيبة ، وإذا تم اكتشاف عطل كبير من قبل شرطة سيارتك ، فسيتم جرك إلى موقف السيارات الخاص بك أو إلى محطة خدمة السيارات على نفقتك الخاصة ، حيث ستحتاج إلى إصلاح الخلل.
قواعد نقل البضائع مماثلة لقواعدنا - يجب ألا تبرز الشحنة خارج أبعاد السيارة في المقدمة بأكثر من متر واحد في الأمام وأكثر من 1 متر في الخلف. في هذه الحالة ، يجب الإشارة إلى النقاط القصوى للحمل بعلامات حمراء أو صفراء حمراء بحد أدنى 2 × 300 مم.

يمكنك إحضار الغاز إلى فنلندا في خزان سيارتك بالإضافة إلى علبة بها 10 لترات من البنزين. في الواقع ، كل شخص يحمل علب عشرين لترًا ، والشيء الرئيسي هو أنه لا يتم سكبها "تحت العنق" ، أي أنه يمكنك دائمًا إخبار ضابط الجمارك الفنلندي بأنه لا يوجد 20 لترًا ، ولكن 10 (في الواقع 15- 17 - لا يمكنك رؤيتها في العلبة 🙂

تبلغ تكلفة البنزين في فنلندا 1.2-1.75 يورو لكل لتر ، لذا فمن مصلحتك إذا كنت ستذهب في رحلة طويلة ، لجلب المزيد من البنزين المحلي الرخيص. لذلك ، من المنطقي إعادة تزويد الخزان بالوقود بالكامل قبل الحدود مباشرة - تحتوي جميع نقاط التفتيش تقريبًا على محطات وقود.
إذا كان لا يزال عليك شراء الغاز في فنلندا ، فأنت بحاجة إلى الاستعداد لحقيقة أن هناك العديد من محطات الوقود الأوتوماتيكية. هذا يعني أنه إذا كنت ترغب في صب القليل من البنزين ، على سبيل المثال ، فقط للوصول إلى الحدود ، تأكد من أن لديك فواتير صغيرة من خمسة إلى عشرة يورو: لا يقبلون التفاهات على الآلات والأجهزة التي تقرأ المعلومات من بطاقات الائتمان ليست في كل مكان (قبل وقد لا يمكن قراءة بطاقات الإلكترون في محطات الوقود).

سيتعين عليك مغادرة كاشف الرادار على أراضي روسيا ، حيث إن هذه الأجهزة في فنلندا ممنوعة ليس فقط لاستخدامها ، بل حتى أن تكون موجودة في السيارة .. إذا وجدتها عند المعبر الحدودي أو في البلد ، سيتم مصادرة الجهاز ، غرامة من 40 يورو وما فوق وصعوبة 100 ٪ تقريبًا في الحصول على تأشيرة شنغن اللاحقة.

يتطلب الفنلنديون نفس الإطارات (نوع المداس) على جميع العجلات. أي إذا كان لديك عجلات مختلفة أو حتى جميع العجلات الأربع مختلفة ، فإن الإطارات "صلعاء" - قد تكون هناك مشاكل ، فقد لا تسمح لك بالدخول. كما يحظر الاستخدام المتزامن للإطارات المرصعة والمرصعة.

متطلبات المطاط الموسمية:
إطارات الشتاء (أو الإطارات المصممة للاستخدام على مدار العام ، بدون ترصيع)
تطبيق إلزامي من 01.12. حتى 02.29. يُسمح باستخدام إطارات الشتاء بدون ترصيع على مدار السنة. عمق النمط لا يقل عن 3 مم. ينطبق هذا على جميع سيارات الركاب والشاحنات الصغيرة المسجلة في الخارج والتي لا يزيد وزنها الإجمالي عن 3500 كجم.

إطارات الشتاء مرصعة
يسمح باستخدام المسامير فقط خلال الفترة من 01.11. إلى 31.03. الاستثناء هو عندما يتم استخدام إطارات الشتاء و / أو رصع بسبب الظروف الجوية.

إطارات الصيف
التطبيق مسموح به من 01.03. إلى 30.11. عمق النمط لا يقل عن 1.6 مم.

قد لا تصدق ذلك ، لكن الفنلنديين أحيانًا يقيسون المداس على الحدود ، وبسبب عدم تطابق الإطارات الموسمي ، قد لا يُسمح لك ببساطة بدخول البلد!

قد لا يُسمح لك أيضًا بدخول فنلندا إذا كانت نوافذ سيارتك مظللة بشدة (وهذا ينطبق فقط على الزجاج الأمامي ونافذتين أماميتين من a / m).
يُسمح فقط بالتلوين القياسي على الزجاج الأمامي ونافذتين أماميتين ، يجب ألا يتجاوز نفاذية الضوء من الزجاج الأمامي 75 ٪ والنوافذ الجانبية الأمامية لا تزيد عن 70 ٪.
هناك العديد من الحالات لكيفية تحويل الفنلنديين لسياراتنا بنوافذ سوداء بالكامل ، وكيف أن سائقي السيارات المحبطين ، الذين يقفون على الهامش ، يمزقون فيلم الصبغة من النوافذ الأمامية.
قد يعارضني الكثيرون - يقولون إنهم توجهوا إلى فنلندا مرارًا وتكرارًا على سيارة مظللة ولم تكن هناك مشاكل ، كخيار اقترح حتى خفض النوافذ الأمامية في الصيف حتى لا يلاحظ أحد التلوين.
ماذا يمكنني أن أقول: لم تكن هناك مشاكل - جيد جدًا. ولكن في الواقع ، يعد التلوين انتهاكًا للقانون ، والتلاعب في تخفيض النوافذ هو محاولة لإخفاء الانتهاك ، وهو في حد ذاته أيضًا جريمة ويهدد ليس فقط بإلغاء التأشيرة ، ولكن أيضًا بغرامة حوالي 500 يورو.

استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة

بموجب القانون الفنلندي ، يجب على السائق استخدام جهاز "بدون استخدام اليدين" يتيح له التحدث على هاتف خلوي دون استخدام يديه أثناء القيادة. لانتهاك القانون تغريمه. بالمناسبة ، تم زيادة حجم هذه الغرامة الآن والآن تصل إلى 300 روبل.

متطلبات نقل الأطفال

إذا كان الطفل يتبعك ، فيجب نقله في مقعد خاص بالطفل ، ويجب تثبيت المقعد بإحكام ، وليس مجرد "ركوب" في المقعد الخلفي.
لقد قدمنا ​​الآن هذه المتطلبات ، ولكن في فنلندا سيطالبونك بعقوبة أكثر أهمية بكثير لمحفظتك (حوالي 120 يورو) ، ولكن الأهم من ذلك ليس مقدار الغرامة ، ولكن سلامة أطفالك ، لذا كن حذرًا!

بالإضافة إلى ذلك ، لا تنس أحزمة الأمان - كل من في السيارة - يجب تثبيت كل من السائق والركاب حتى في المقعد الخلفي.

الوظائف ذات الصلة

  • كيفية الوصول إلى فنلندا بالسيارة - بالسيارة في الخارج - السفر بالسيارة - مجموعة متنوعة من النصائح لسائقي السيارات - كل شيء للسيارة في سانت بطرسبرغ

    كيفية الوصول إلى فنلندا بالسيارة بمجرد حصولك على تأشيرة وحجز مكان للعيش ، يطرح السؤال على الفور ، ولكن كيف أصل إلى هناك؟ الأسهل…

  • تجهيز سيارة لرحلة إلى فنلندا - بالسيارة في الخارج - السفر بالسيارة 2

    بالسيارة إلى فنلندا - بالسيارة في الخارج - السفر بالسيارة - مجموعة متنوعة من النصائح لسائقي السيارات - كل شيء لسيارة في سان بطرسبرغ

    بالسيارة إلى فنلندا ميزات قواعد المرور في فنلندا للوهلة الأولى ، قد تبدو الاختلافات في قواعد الطريق في فنلندا ضئيلة ، ولكن ...

  • إلى فنلندا بالسيارة - بالسيارة في الخارج - السفر بالسيارة - مجموعة متنوعة من النصائح لسائقي السيارات - كل شيء لسيارة في سان بطرسبرج

    إلى فنلندا بالسيارة ستوفر الطرق الجيدة والمناظر الطبيعية الجميلة والبنية التحتية المتطورة أقصى قدر من المتعة والراحة من رحلة إلى فنلندا في ...

  • تحضير السيارة لفصل الشتاء أو المشاكل التي يمكن تجنبها - صيانة السيارات - مجموعة متنوعة من النصائح لسائقي السيارات - كل شيء للسيارة في سانت بطرسبرغ

    تحضير السيارة لمواجهة الشتاء أو المشاكل التي يمكن تجنبها كل عام في روسيا يأتي الشتاء ، وكل عام تصبح كارثة طبيعية. بالطبع في ...

معلومات عن الشركة 1

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

© حقوق الطبع والنشر شنومكس Carscanners. © جميع الحقوق محفوظة.
خطأ

يتمتع هذا بلوق؟ يرجى نشر الكلمة :)

Best card diagnostic solutions
  • Fast Dispatch And
    Delivery
  • Highest Quality
    Standard & Safety
  • 100% Satisfaction
    Guaranteed
  • Best Value for
    your money
  • Great Customer
    Service

Preparing a car for a trip to Finland – By car abroad – Traveling by car

Preparing a car for a trip to Finland - By car abroad - Traveling by car 1
1

Preparing a car for a trip to Finland

It is very important to thoroughly check the car before the trip, to carry out, so to speak, a small MOT on your own – the presence of a working spare wheel, oil level, fuel system, wheels, etc. – that is, objectively assess the ‘combat’ condition of a vehicle, eliminate serious problems.
Pay special attention to the exhaust system – the Finns have this strictly! – and the brake system (the ability to hold the vehicle regardless of the load on an 18 percent descent from the mountain or when climbing uphill with a traction coefficient between the wheels and the road of at least 0.6, the police can check with a moving dynamometer).
The car must be equipped with mud flaps (mudguards aprons behind the wheels), there must be whole operational lights for the high and low, parking, front and rear lights, turn signals, as well as rear reflectors.
In addition to the actual serviceability, your car should look good, otherwise you run the risk of checking the vehicle in Finland, and there your improperly working handbrake can become a problem. It is forbidden to drive on the roads of Finland on a faulty car, and if a significant malfunction is detected by your car police, you will be towed to your parking lot or to a car service station at your expense, where you will need to fix the malfunction.
The rules for the carriage of goods are similar to ours – the cargo should not protrude beyond the dimensions of the vehicle in front by more than 1 meter in front and more than 2 meters in back. In this case, the extreme points of the load must be indicated by red or red-yellow flags with a minimum size of 300 x 300 mm.

You can bring gas to Finland in your car’s tank plus a canister with 10 liters of gasoline. In fact, everyone carries twenty-liter cans, the main thing is that they are not poured “under the neck”, that is, that you can always tell the Finnish customs officer that there are not 20 liters, but 10 (actually 15-17 – you can’t see it in the canister 🙂

The cost of gasoline in Finland is 1.2-1.75 euros per liter, so it is in your interests if you are going on a long trip, to bring more domestic cheap gasoline. Therefore, it makes sense to refuel the tank to the full just before the border – almost all checkpoints have gas stations.
If you still have to buy gas in Finland, you need to be prepared for the fact that there are many automatic gas stations. This means that if you want to pour a little gasoline, for example, just to get to the border, make sure that you have small bills of five to ten euros: they don’t accept trifles on machines, and devices that read information from credit cards are not everywhere ( before and electron cards at gas stations may not be read).

You will have to leave the radar detector on the territory of Russia, since such devices in Finland are forbidden not only to be used, but even to be present in the car .. If you find it at the border crossing or in the country, the device will be confiscated, fine from 40 euros and above and almost 100% difficulty obtaining a subsequent Schengen visa.

Finns require the same tires (type of tread) on all wheels. That is, if you have pairwise or even all four wheels are different, the tires are ‘bald’ – there may be problems, they may simply not let you in. Also prohibited the simultaneous use of studless and studded tires.

Seasonal rubber requirements:
Winter tires (or tires designed for year-round use, without studs)
Mandatory application from 01.12. until 02.29. The use of winter tires without studs is allowed all year round. The depth of the pattern is at least 3 mm. This applies to all passenger cars and pickups registered abroad with a total weight of not more than 3500 kg.

Studded winter tires
The use of spikes is allowed only during the period from 01.11. to 31.03. The exception is when winter and / or studded tires are used due to weather conditions.

Summer tires
Application is allowed from 01.03. to 30.11. Pattern depth not less than 1.6 mm.

You may not believe it, but sometimes the Finns measure the tread on the border and, due to seasonal tire mismatch, you may simply not be allowed into the country!

You may also not be allowed to enter Finland if the windows of your car are heavily tinted (this applies only to the windshield and two front windows of a / m).
Only standard tinting is allowed on the windshield and two front windows, the light transmittance of the windshield should not exceed 75% and the front side windows not more than 70%.
There are many cases of how the Finns turned our cars with completely black windows, and how frustrated motorists, standing on the sidelines, tear off the tint film from the front windows.
Many may object to me – they say they repeatedly drove to Finland on a tinted car and there were no problems, as an option it was even suggested to lower the front windows in the summer so that no one would notice tinting.
What can I say: there were no problems – very good. But in fact, tinting is a violation of the law, and the manipulation of lowering the windows is an attempt to hide the violation, which in itself is also a crime and threatens not only the cancellation of a visa, but also a fine of about 500 euros.

Using a mobile phone while driving

Under Finnish law, a driver must use a ‘hands free’ device that allows him to talk on a cell phone without using his hands while driving. For violations of the law fined. By the way, the size of this fine has also been increased now and now amounts to 300 rubles.

Requirements for transporting children

If a child follows you, it should be transported in a special child seat, and the seat should be securely fixed, and not just ‘ride’ in the back seat.
Now we have introduced these requirements, but in Finland they will charge you a much more significant penalty for your wallet (about 120 euros), but more importantly not the amount of the fine, but the safety of your own children, so be careful!

In addition, do not forget about seat belts – everyone in the car – both the driver and passengers should be fastened even in the back seat.

RELATED POSTS

  • How to get to Finland by car – By car abroad – Traveling by car – A variety of tips for motorists – Everything for a car in St. Petersburg

    How to get to Finland by car As soon as you got a visa and booked a place to live, the question immediately arises, but how do I get there? The easiest…

  • Preparing a car for a trip to Finland - By car abroad - Traveling by car 2

    By car to Finland – By car abroad – Travel by car – A variety of tips for motorists – Everything for a car in St. Petersburg

    By car to Finland Features of traffic rules in Finland At first glance, the differences in the Rules of the Road in Finland may seem insignificant, but…

  • To Finland by car – By car abroad – Travel by car – A variety of tips for motorists – Everything for a car in St. Petersburg

    To Finland by car Good roads, beautiful landscapes and well-developed infrastructure will bring maximum pleasure and comfort from a trip to Finland in…

  • Preparing the car for the winter or problems that can be avoided – Car maintenance – A variety of tips for motorists – Everything for a car in St. Petersburg

    Preparing the car for winter or avoidable problems Every year in Russia comes winter, and every year it becomes a natural disaster. Of course, in the…

About 1

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

© Copyright 2018 Carscanners. All rights reserved.
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)