أفضل الحلول التشخيصية للبطاقة
  • إيفاد سريع و
    التوصيل
  • اعلى جودة
    القياسية والسلامة
  • 100 ٪ الارتياح
    مضمون
  • أفضل قيمة ل
    مالك
  • عميل عظيم
    اختار نوع الكشف اوالخدمه

تويوتا اوريس

تويوتا أوريس 1
1

تويوتا اوريس

تويوتا أوريس 2

تويوتا أوريس هي إحدى سيارات هاتشباك التي يعتبر منافسوها الرئيسيون في السوق الأوروبية هم VW Golf و Opel Astra و Ford فوكس ، رينو ميجان ، هوندا سيفيك وغيرها الكثير. وهذا ليس مفاجئًا ، فهناك العديد من العلامات التجارية التي تمتلك سيارات من هذه الفئة في ترسانتها. الميزة التي لا جدال فيها للنموذج الياباني على العديد من المنافسين هي التكنولوجيا الهجينة. تم عرضه في عام 1997. الشركة المصنعة تمنحها ضمانًا لمدة 5 سنوات.

أوريس لديه الداخلية النبيلة وتبدو جيدة لفئتها. أكد اليابانيون ذلك مع ورنيش البيانو والألومنيوم ، ووحدة التحكم المركزية في Toyota Touch 2 كبيرة ويمكن التحكم فيها بسهولة. يمكن نقل بعض الوظائف باستخدام الأزرار الموجودة على عجلة القيادة. هناك أيضا مقاعد مريحة وعميقة. تم تقليم عجلة القيادة أيضًا بالجلد ، والتي لا تزال اليوم أكثر المواد راحة ودائمًا. الشيء الوحيد الذي يزعج هو شاشة اللمس العمودي ، والتي يصعب استخدامها في ضوء النهار. سيكون عشاق الصوت الجيد سعداء بشكل خاص بجودة نظام الصوت. أوريس هي واحدة من السيارات القليلة في السوق التي توفر الوصول إلى الإنترنت اللاسلكي ، واي فاي ، وتعمل مع بطاقة SIM العادية.

تحتوي السيارة على واجهة أمامية جديدة تمامًا ، والتي تشمل المصابيح الأمامية LED وشواية الرادياتير والمصد. في الخلف ، التغييرات ليست واضحة. يمكنك تسليط الضوء على المصابيح الخلفية LED المحدثة. جنوط 17 بوصة متوفرة الآن. التصميم نموذجي لليابانيين - ليس بسيطًا جدًا وليس قاسيًا للغاية.

مجموعة المحركات المقدمة واسعة جدا 1.2-1.8 لتر. يتم توفير وحدات الطاقة الديزل والبنزين. الإصدارات الأكثر تقدما لديها نظام هجين ، كما ذكر أعلاه. عند التشغيل في هذا الوضع ، يكون استهلاك الوقود على الطريق السريع أقل من 5 لتر.

الأسعار في الاتحاد الروسي للنسخة الأساسية أعلى بقليل من 1 مليون روبل.

الوظائف ذات الصلة

  • تويوتا أوريس 3

    تويوتا كورولا 1

    Toyota Corolla 1.6 MT Test يقود شريحة السيدان اليابانية C. ما هي المزايا والعيوب؟ يمكن وصف تويوتا بأنها ...

  • تويوتا أوريس 4

    تويوتا كامري 2

    تويوتا كامري 2.5 تويوتا كامري لسنوات عديدة لا يزال قائدا دون تغيير في الجزء E. ما هو سر شعبيتها وأهميتها؟ في الخارج،…

  • تويوتا أوريس 5

    بيع تويوتا بريوس - ميزات ومواصفات وشراء وبيع سيارة تويوتا بريوس الهجينة

    بيع تويوتا بريوس - مزايا وعيوب تويوتا بريوس 30 بيع وشراء سيارة تويوتا بريوس اليوم ، لا تندهش السيارات الهجينة ...

  • تويوتا أوريس 6

    تويوتا أوريس - نصائح التشغيل

    Toyota Auris - نصائح التشغيل Toyota Auris Car Tips. عند شراء سيارة جديدة ، من المحتمل أنك واجهت مشكلات لم يتم مناقشتها في السيارة ...

معلومات عن الشركة 1

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

© حقوق الطبع والنشر شنومكس Carscanners. © جميع الحقوق محفوظة.
خطأ

يتمتع هذا بلوق؟ يرجى نشر الكلمة :)

Best card diagnostic solutions
  • Fast Dispatch And
    Delivery
  • Highest Quality
    Standard & Safety
  • 100% Satisfaction
    Guaranteed
  • Best Value for
    your money
  • Great Customer
    Service

Toyota Auris

Toyota Auris 1
admin

Toyota Auris

Toyota Auris 2

Toyota Auris is a hatchback whose main competitors in the European market are VW Golf, Opel Astra, Ford Focus, Renault Megane, Honda Civic and many others. And this is not surprising, many brands have cars of this class in their arsenal. The indisputable advantage of the Japanese model over many rivals is hybrid technology. It was demonstrated back in 1997. The manufacturer gives her a guarantee of 5 years.

Auris has a noble interior and looks good for its class. The Japanese emphasized it with piano lacquer and aluminum, and the center console of the Toyota Touch 2 is large and easily controlled. Some functions can be transferred using the buttons on the steering wheel. There are also comfortable and deep seats. The steering wheel is also trimmed with leather, which today remains the most comfortable and durable material. The only thing that annoys is the vertical touch screen, which is difficult to use in daylight. Fans of good sound will be especially pleased with the quality of the audio system. Auris is one of the few cars on the market that offers wireless Internet access, Wi-Fi, work with a regular SIM card.

The car has a completely new front end, which includes LED headlights, a radiator grill and a bumper. At the back, the changes are not so obvious. You can highlight the updated LED taillights. 17-inch rims are now available. The design is typical of the Japanese – not too simple and not too rough.

The range of engines offered is quite wide 1.2-1.8 liters. Diesel and gasoline power units are offered. More advanced versions have a hybrid system, as mentioned above. When operating in this mode, fuel consumption on the highway is less than 5 l.

Prices in the Russian Federation for the basic version are slightly higher than 1 million rubles.

RELATED POSTS

  • Toyota Auris 3

    Toyota Corolla 1

    Toyota Corolla 1.6 MT Test drive the Japanese sedan segment C. What are the advantages and disadvantages? Appearance Toyota can be described as…

  • Toyota Auris 4

    Toyota Camry 2

    Toyota Camry 2.5 Toyota Camry for many years remains an unchanged leader in the E segment. What is the secret of its popularity and relevance? Outside,…

  • Toyota Auris 5

    Toyota Prius sale – features, specifications, purchase and sale of the Toyota Prius hybrid

    Toyota Prius sale – the advantages and disadvantages of Toyota Prius 30 Buying and selling a hybrid car Toyota Prius Today, hybrid cars do not surprise…

  • Toyota Auris 6

    Toyota Auris – operating tips

    Toyota Auris – operating tips Toyota Auris Car Tips . When buying a new car, you probably came across issues that are not discussed in the car’s…

About admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

© Copyright 2018 Carscanners. All rights reserved.
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)