أفضل الحلول التشخيصية للبطاقة
  • إيفاد سريع و
    التوصيل
  • اعلى جودة
    القياسية والسلامة
  • 100 ٪ الارتياح
    مضمون
  • أفضل قيمة ل
    مالك
  • عميل عظيم
    اختار نوع الكشف اوالخدمه

فولكس فاجن باسات CC

فولكس فاجن باسات CC 1
1
فولكس فاجن باسات CC

بدون كلمة رئيسية

آخر مرة أعطيتها للشخص كلمة سأعثر عليها.

أنا معتاد على حفظ كلامي. اسمحوا لي أن أذكركم ، سيارة باسات سي سي ، محرك 2.0 لتر TFSI ، أن المشكلة تكمن في مخمدات الهواء (الدوامة). يتم استبعاد أجهزة الاستشعار وعناصر التحكم ، حيث تم استبدال كل شيء أكثر من مرة ، بقي المشتبه بهم الأسلاك. للتحقق من ذلك ، تحتاج إلى الوصول إلى وحدة التحكم في المحرك. بالمناسبة ، بعد استبدال المحرك وعلبة التروس ، كانت أدوات الأسلاك في حالة فظيعة ، وهي معلقة ، وليست بعيدة عن الاختصار. هذه الحقيقة ألهمتني الأمل في الطريق الصحيح لعمليات البحث. وصلت إلى المخ ، متصلاً ، وحركت الجر الخانق يدويًا - الإشارة في حدود المسموح بها وهي 3.8 فولت إلى 0.9 فولت. أجذب الأسلاك. إشارة موافق.

في أي مكان تذهب إليه ، تحتاج إلى الذهاب في اختبار قيادة والتحقق من الإشارة أثناء التنقل. وهنا يتم الكشف عن أكثر الظروف غير السارة - لدينا الذبذبات العادية VAS 5051B لديه بطارية ميتة. وهذا هو ، وقال انه ليس متسابق على الإطلاق. على مقياس رقمي متعدد ، لن تتمكن من متابعة الإشارة - إنها تتغير بسرعة كبيرة. الإخراج هو إما مؤشر الفولتميتر أو الذبذبات آخر. مع الخيار الأول ، الخيار الدقيق هو الفشل ، وإن كان خيارًا مثيرًا للاهتمام. من الجيد أنه قبل ستة أشهر اشتريت بنفسي جهاز فك تشفير الذبذبات للكمبيوتر MasterMotor of Tula.

لذلك حان الوقت لتجربته. البرنامج قوي للغاية ، وأكثر ملاءمة لهواة الراديو من التشخيص التلقائي. بصراحة ، لم أحسبها بعد ، لكن الإمكانات كبيرة. لقد شعرت بخيبة أمل شديدة لأنه أثناء عملية التشخيص ، تعطل البرنامج عدة مرات ، حتى في بعض الأحيان حتى قبل إعادة تشغيل الكمبيوتر. لكن عليك التحقق من شيء ما ، لذلك ركبنا مع جهاز كمبيوتر محمول وبادئة Disco-2 من MasterMotor. من المؤسف أنني لم أتعلم بعد كيفية وضع إطار للتجميد ، وكان التشخيص مثيرًا للغاية لدرجة أنني نسيت تمامًا حفظ بعض الصور على الأقل. لذلك ، أثناء الرحلة التجريبية ، ليس فورًا ، ولكن لا يزال يكتشف أن الخطأ يظهر فور ظهور الإشارة لإغلاق المصاريع. حسب القيم من كتلة المحرك ، أرى أن الموضع المحدد يتغير من 0 إلى 100٪ في قفزة. الوضع الفعلي يتغير أيضا ، ولكن ليس على الفور ، ولكن تدريجيا. حتى بطريقة ما تدريجيا جدا. تباطأ بطريقة أو بأخرى.

كان هذا ملحوظًا حتى في الأعداد ، لكن الذبذبات أكدت ملاحظاتي. لم يتبق أي إطارات ، لذلك وجهت باليد. كما ترون ، عندما يتم إرسال إشارة لفتح مصاريع (الخط الأحمر) ، تكون هذه العملية أبطأ بكثير (الخط الأزرق) مما يرغب المحرك. من هنا ، يظهر الخطأ في إشارة غير صالحة.

نعود إلى القاعدة ونحاول إعادة إنتاج هذا الخطأ على الفور. للقيام بذلك ، أقوم ببناء مفتاح صمام الملف اللولبي باستخدام وسائل مرتجلة.

يمكنك ، بالطبع ، استخدام اختبار المشغل باستخدام الجهاز ، لكنه طويل وكئيب. وأريد أن أرى مباشرة اللحظة التي يتم فيها تشغيل المحرك. أبدأ تشغيل المحرك لإنشاء فراغ وتطبيق الجهد على الصمام. على مضض ، يفتح المشغل اللوحات في حشو. أخلع التوتر - تحت تأثير الربيع يعودون مؤقتًا إلى موقعهم الأصلي. هنا اللغز. يأتي الفراغ ، ولكن ليس كل ذلك مرة واحدة. هو الهاتف مقروص؟ لا ، يتخطى صمام المضخة؟ يمكن.

بشكل عام ، التفتت وأدارتها لفترة طويلة وفجرت هذا الأنبوب إلى نهايات مختلفة ، ولم أجد الإجابة الدقيقة. وليس من الضروري - يتغير خط الفراغ بأكمله في التجمع ، الحادي والعشرينحولأم في هذه المرحلة حوالي 2,000 ص. كل شيء أرخص من جامعين ومجموعة من الصمامات وأجهزة الاستشعار.

الوظائف ذات الصلة

  • فولكس فاجن باسات CC 2

    فولكس واجن باسات

    بدون كلمة رئيسية عندما تتوقف السيارة المطلوبة يوميًا عن القيادة بشكل طبيعي ، ماذا يفعل المالك أولاً؟ حق! يفتح الإنترنت ويبدأ بـ ...

  • فولكس فاجن باسات CC 3

    خلل شاذ لسيارة فولكس واجن باسات فاريانت 2012

    بدون كلمة رئيسية في البداية ، هذه هي وجهة نظري حول كل ما يحدث مع السيارات ، وأنا لا أدعي أنها "حس" في مجال التشخيص ...

  • فولكس فاجن باسات CC 4

    بيع السيارات فولكس واجن باسات - خيارات مختلفة لبيع فولكس واجن باسات ، مزاياها وعيوبها

    فولكس واجن باسات سيارات للبيع - نصائح مبيعات فولكس واجن باسات بيع سيارة فولكس واجن باسات - ما هي أفضل طريقة لبيع؟ إذا كان صاحب السيارة ...

  • فولكس فاجن باسات CC 5

    فولكس واجن باسات واجن ديزل - نظرة عامة والمواصفات

    ديزل فولكس فاجن باسات - الوصف وميزات التصميم مراجعة السيارة ديزل فولكس واجن باسات ديزل في عام 1998 ، في ديترويت أوتو ...

معلومات عن الشركة 1

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

© حقوق الطبع والنشر شنومكس Carscanners. © جميع الحقوق محفوظة.
خطأ

يتمتع هذا بلوق؟ يرجى نشر الكلمة :)

Best card diagnostic solutions
  • Fast Dispatch And
    Delivery
  • Highest Quality
    Standard & Safety
  • 100% Satisfaction
    Guaranteed
  • Best Value for
    your money
  • Great Customer
    Service

VW Passat CC

VW Passat CC 1
admin
VW Passat CC

Without keyword

Last time I gave the person a word that I would find a malfunction.

I’m used to keeping my word. Let me remind you, the Passat CC car, the 2.0 L TFSI engine, the problem is with air (swirl) dampers. Sensors and control elements are excluded, since everything was replaced more than once, the suspects remained wiring. To check it, you need to get to the engine control unit. By the way, after replacing the engine and gearbox, the wiring harnesses were in terrible condition, hanging out, and not far from shorty. This fact inspired me the hope of the right path of searches. I got to the brain, connected, manually moving the throttle traction – the signal is in the permissible range of 3.8 V – 0.9 V. I pull the wiring. Signal OK.

Nowhere to go, you need to go on a test drive and check the signal on the go. And here the most unpleasant circumstance is revealed – our regular oscilloscope VAS 5051B has a dead battery. That is, he is not a rider at all. On a digital multimeter, you won’t be able to follow the signal – it changes too quickly. The output is either a pointer voltmeter or another oscilloscope. With the first, the exact option is a failure, albeit an interesting one. It’s good that six months ago I purchased for myself an oscilloscope-set-top box for the computer MasterMotor of Tula production.

So it’s time to try it. The program is quite powerful, more suitable for radio amateurs than for auto diagnostics. Honestly, I haven’t figured it out yet, but the potential is great. I was very disappointed that during the diagnostic process, the program crashed several times, sometimes even before the computer rebooted. But you need to check with something, so we rode with a laptop and a Disco-2 prefix from MasterMotor. It is unfortunate that I have not yet learned how to take a freeze-frame on it, and indeed the diagnosis was so exciting that I completely forgot to save at least some pictures. So, during the test trip, not immediately, but still it is discovered that the error appears immediately as soon as the signal to close the shutters appears. By the values ​​from the engine block, I see that the set position changes from 0 to 100% in a jump. The actual situation also changes, but not immediately, but gradually. Even somehow very gradually. Slowed down somehow.

This was noticeable even in numbers, but the oscilloscope confirmed my observations. There were no frames left, so I drew by hand. As you can see, when a signal is sent to open the shutters (red line), this process is much slower (blue line) than the engine would like. From here the error comes out on an invalid signal.

We return to the base and try to reproduce this fault on the spot. To do this, I construct the solenoid valve switch using improvised means.

You can, of course, use the actuator test using the device, but it is long and dreary. And I need to see directly the moment the actuator is turned on. I start the engine to create a vacuum and apply voltage to the valve. Reluctantly, the actuator opens the flaps in a waddle. I take off the tension – under the action of the spring they momentarily return to their original position. Here is the riddle. Vacuum comes, but not all at once. Is the handset pinched? No, skips the valve on the vacuum pump? maybe.

In general, I turned and twirled for a long time and blew this tube to different ends, and did not find the exact answer. And it is not necessary – the entire vacuum line changes in assembly, staboutum at this point about 2,000 p. Everything is cheaper than two collectors and a bunch of valves and sensors.

RELATED POSTS

  • VW Passat CC 2

    Volkswagen Passat

    Without keyword When the car that is needed daily stops driving normally, what does the owner do first? Right! He opens the Internet and begins to…

  • VW Passat CC 3

    Atypical malfunction for a car Volkswagen Passat Variant 2012

    Without keyword To begin with, this is my view of everything that happens with cars, and I do not pretend to be a “sensei” in the field of diagnostics…

  • VW Passat CC 4

    Sale of cars Volkswagen Passat – different options for selling Volkswagen Passat, their advantages and disadvantages

    Volkswagen car Passat cars for sale – Volkswagen Passat car sales tips Selling a car Volkswagen Passat – what is the best way to sell? If the car owner…

  • VW Passat CC 5

    Volkswagen Passat Wagon Diesel – Overview and Specifications

    Volkswagen Passat wagon diesel – description and design features Review of the car Volkswagen Passat station wagon diesel In 1998, at the Detroit Auto…

About admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

© Copyright 2018 Carscanners. All rights reserved.
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)